أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

السم الأبيض.. المشدد 6 سنوات لخباز لحيازته مخدر الهيروين

السم الأبيض.. المشدد 6 سنوات لخباز لحيازته مخدر الهيروين
السم الأبيض.. المشدد 6 سنوات لخباز لحيازته مخدر الهيروين

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة خباز بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك لحيازته مخدر الهيروين، وسنة عن التهمة الثانية حيازة سلاح ناري فرد خرطوش.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو، رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام معاون مباحث مركز شرطة ديرب نجم، من ضبط "م ع م - 36 سنة - خباز - مقيم دائرة مركز ديرب"، بناءً على إذن النيابة العامة ومعلومات السرية لقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وعثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش، و36 لفافة من مخدر الهيروين.

وتحرر محضر وأخطرت النيابة والتي بدورها أحالت القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد الامتحان للمتقدمين لمسابقة جهاز شئون البيئةالإثنين 24/يونيو/2024 - 04:05 م أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف باحث بيئي بجهاز شئون البيئة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى