أخبار عاجلة
رياضي / بالميراس يحقق لقب كأس البرازيل -
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية -
عام / الهند تسجّل 18599 إصابة جديدة بكورونا -

تفاصيل العثور على جثة شخص في الرياح التوفيقي بالمنصورة

تفاصيل العثور على جثة شخص في الرياح التوفيقي بالمنصورة
تفاصيل العثور على جثة شخص في الرياح التوفيقي بالمنصورة
عثر أهالي قرية سلكا التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، على جثة شخص عائمة في مياه الرياح التوفيقي.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لضباط مركز المنصورة، بالعثور على جثة لمواطن يدعي نجاح حسين من قرية سلكا جثة هامدة بالرياح التوفيقي أمام القرية.اضافة اعلان

أثناء عمله بمصنع كرتون.. تفاصيل إصابة عامل في المنصورة

بالانتقال والفحص تبين أنه يعاني من مرض نفسي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى كشف ملابسات الواقعة.

وعلى صعيد آخر، كانت قوات الإنقاذ النهري قد نجحت في انتشال جثة طفل لقي مصرعه في ترعة غرقا أمام مدرسة الشناوي بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مأمور مركز منية النصر يفيد بغرق طفل بترعة أمام مدرسة الشناوي بقرية الدراكسة التابعة للمركز يدعي "بلال عبد العال فوده".

وانتقل ضباط المركز إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل وتم نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي كما تم تحرير محضر بالواقعة.

كما انتشلت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال الحماية المدنية جثة شاب فى العقد الثانى من عمره، لقي مصرعه غرقا بمصرف السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وانتقلت قوات مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة وتبين مصرع "يوسف.ع.ج.ا" 17 سنة، اثر غرقه بمصرف السنبلاوين بجوار الميكنة الزراعية.

وتحرر المحضر اللازم، وتم حفظ الجثة بمشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الهجرة: شباب الدارسين بالخارج صوتنا لنقل إنجازات الوطن
التالى التحقيقات تكشف سبب حريق شقة في حدائق القبة