أخبار عاجلة
القوات التركية تستهدف قرى سورية بصواريخ -
مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في البحيرة -
حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

محافظ البحيرة: تقديم الدعم الصحي والكامل لطفل المحمودية

محافظ البحيرة: تقديم الدعم الصحي والكامل لطفل المحمودية
محافظ البحيرة: تقديم الدعم الصحي والكامل لطفل المحمودية
أصدر اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى والصحة لعمل اللازم على الفور وتوفير العلاج وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطفل وأسرته فور عرض قصة الطفل "محمد ا "ابن قرية القبطان بمركز المحمودية والذى يعانى إعاقة ولا يسمع أو يتحرك ولا يتكلم. اضافة اعلان

وقام محمود الرمسيسى، رئيس مدينة المحمودية، بمقابلة والد الطفل بحضور مدير مستشفى المحمودية العام ومدير التضامن الاجتماعى ومدير التأمين الصحى لعمل اللازم على الفور وتقديم العلاج الطبيعى بالمجان بالمستشفى والعمل على استخراج فيزا تكافل وكرامة للأسرة وفيزا كرامه للطفل مع توفير العلاج من التأمين الصحى وفى حالة عدم تواجده يتم صرفه من صيدلية المحافظة وتوفير سيارة لنقله بالمجان لتلقى العلاج.

فى سياق آخر أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على أهمية المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " لتحسين الظروف المعيشية بالقرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والاحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأشار إلى استمرار وتكثيف القوافل السكانية والشاملة وخاصة بالمناطق النائية والمحرومة للمساهمة وبقرى مبادرة حياة كريمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل بالإضافة إلى نشر الوعى بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الإستراتيجية القومية للسكان والتنمية.

و قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز حوش عيسى برئاسة عبد الهادى رشوان بالتنسيق مع فرع المجلس القومى للسكان بالبحيرة برئاسة الدكتور صالح إبراهيم بتنظيم قافلة سكانية شاملة بقرية أبو الشقاف بحوش عيسى إحدى قرى المبادرة الرئاسية.

بمشاركة عزت داود - نائب رئيس مدينة حوش عيسى وممثلى جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة حيث تم خلال القافلة تقديم الخدمات التالية: 
قطاع الطب البيطرى تقديم ندوة توعوية بالأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وطرق الوقاية منها 
بجانب ما تم من كشف على 1449 رأس ورش 2000 رأس.

وفى قطاع التعليم قامت الهيئة العامة لمحو الأمية: تم عقد امتحان فورى لـ13 من أهالي القرية وقيام الإدارة التعليمية بتوعية المواطنين بأهمية التعليم والحفاظ على صحة أطفالنا والاهتمام بالتغذية السليمة لهم.

وفى قطاع تم الرد على استفسارات المواطنين حول البطاقات التموينية بجانب توفير سيارة أنابيب بوتاجاز بواقع 60 أسطوانة يوميًا بسعر المستودع للتخفيف على أهالي القرية.

وفى قطاع التضامن الاجتماعى تمت توعية المواطنين حول الخدمات المقدمة من التضامن الاجتماعى والرد على استفساراتهم حول برنامج تكافل وكرامة.

وفى قطاع مياه الشرب قدمت شركة المياه التوعية للمواطنين حول ترشيد الاستهلاك وطرق التخلص الأمن من المخلفات بجانب تحليل عينات لمياه الشرب للتأكد من صلاحيتها.

وفى قطاع الكهرباء قدم قطاع الكهرباء صيانة لعدد (30) كشاف إنارة بالقرية.

وفى قطاع الأوقاف تمت توعية أهالي القرية حول تنظيم الأسرة فى الإسلام ومخاطر الزواج المبكر والمشكلات النفسية للشباب فى سن المراهقة.

كما قام المجلس القومى للسكان بتقديم توعية لأهالي القرية حول المشكلة السكانية وأبعادها والطرق المتبعة من الفرع للعمل على تحسين الخصائص السكانية لأبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا
التالى مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في البحيرة