أخبار عاجلة

أحمد الأحمر: فخور باللعب جوار مجموعة من المحاربين

أحمد الأحمر: فخور باللعب جوار مجموعة من المحاربين
أحمد الأحمر: فخور باللعب جوار مجموعة من المحاربين
أكد أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد، على أن بطولة كأس العالم استطاعت أن تقرب الملايين من المصريين لهذه لمشاهدة هذه اللعبة من جديد، وهذا ما جعل الجميع يتأكد من وجود منتخب مصري قوي يستطيع الوصول إلى أعلى المراكز بفضل الأداء المتميز الذي يتمتع به اللاعبين.   اضافة اعلان

وكتب الأحمر عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بطولة العالم انتهت لكن فعليا هي قربت الناس من كرة اليد تاني والناس كلها عرفت أن عندنا منتخب محترم وعملنا مركز كويس جدا، وكان ممكن نعمل أحسن لولا إرادة الله".

وتابع: "حابب أشكر كل اللعيبه وفخور أني كنت بلعب مع مجموعة رجال ومحاربين وإن شاء الله الفترة القادمة هنحقق مراكز أفضل إن شاء الله".

Image1_22021122217794588681.jpg
المنتخب الدنماركي يتوج بالبطولة
وتوج المنتخب الدنماركي، أمس الأحد، بلقب بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، المقامة حاليا في مصر، وذلك بعد الفوز على المنتخب السويدي في المباراة النهائية بنتيجة (26-24).

Image1_220211222128842891324.jpg
أقيمت المباراة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

انتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين بنتيجة (13-13).

تأهل السويد للمباراة النهائية 
وتأهل المنتخب السويدي إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فرنسا في الدور قبل النهائي، فيما وصل المنتخب الدنماركي عبر بوابة المنتخب الإسباني.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي تصل فيها الدنمارك إلي نهائي بطولة العالم لليد، وذلك بعدما حصلت على البطولة في نسختها الماضية أمام النرويج 31-22، في نسختها السادسة والعشرين التي استضافتها الدنمارك وألمانيا وأقيمت في 2019.

المنتخب المصري يودع البطولة
وكان المنتخب الوطني قد ودع منافسات البطولة بعد الخسارة أمام المنتخب الدنماركي في الدور ربع النهائي.

وقدم لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، ملحمة تاريخية أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم والأولمبياد، في ربع نهائي بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر، وانتهت يوم 31 يناير الماضي.

وتأخر المنتخب الوطني أمام الدنمارك في الشوط الأول بنتيجة (13-16)، قبل أن يعادل لاعبو منتخبنا النتيجة في الشوط لتصبح النتيجة مع صافرة النهاية (28-28).

وفي الوقت الإضافي الأول الذي لعب على شوطين كل شوط 5 دقائق، حافظ لاعبو منتخبنا الوطني على فرص الفوز وتمسكوا بالأمل لينتهي الوقت بالتعادل (34-34).

وبعد التعادل، دخل المنتخبان وقتا اضافيا ثانيا لمدة 10 دقائق على شوطين، أحرز كل فريق منهما هدفا، لينتهي بالتعادل (35-35).

وفي ركلات الجزاء سجل المنتخب الدنماركي 3 أهداف وأهدر كل من أحمد الأحمر وعلي زين ركلة لكل منهما، لتنتهي الضربات الترجيحية بنتيجة (4-3) للدنمارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate