حملات تفتيشية لـ"حماية المستهلك" بالوادي الجديد

حملات تفتيشية لـ"حماية المستهلك" بالوادي الجديد
حملات تفتيشية لـ"حماية المستهلك" بالوادي الجديد
شن المكتب الإقليمى لجهاز حماية المستهلك بالوادى الجديد  بالتعاون مع مديريتي ، والبيطرى ومباحث التموين  حملة للتفتيش على بعض المحلات التجارية والمخابز والصيدليات بمختلف مراكز المحافظة  للتأكد من سلامة المعروض من السلع والأدوية للمواطنين.اضافة اعلان

وأسفرت الحملات عن وجود بعض من المخالفات ومنها عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية لبعض العاملين بالمحال التجارية وأهاب المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات ،فيما يخص الأسواق وخاصة الغذاء والدواء.

على جانب آخر، أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد أن رصيد الأكسجين بكافة المستشفيات العاملة داخل المحافظة بصفة عامة، ومستشفيات العزل الصحي خاصة، تكفي مدة 15 يومًا.

وأشار محروس إلى أن بعض المستشفيات يصل رصيدها الاحتياطي إلى 10 أيام، مشيرًا إلى أن مراجعة وتجديد رصيد الأكسجين على مستوى المحافظة كاف، ولا يوجد أي مشاكل بشأن غاز الأكسجين بالمستشفيات.

ولفت أيضًا إلى أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا ترتفع بشكل ملحوظ يوميًا على مستوى مراكز المحافظة الخمسة، مناشدًا المواطنين ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن وعي المواطن هو الفيصل في وقف ومجابهة فيروس كورونا بالمحافظة.

قافلة الليدرز الطبية تجري ٢٥٣ عملية جراحية بالوادي الجديد

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أكدت  الجمعة الماضية رصد 35 حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للمصابين 191 حالة إيجابية تعافى منهم 84 حالة، كما أعلنت اللجنة عن وفاة حالتين بالفيروس ليصل إجمالي عدد الوفيات منذ بداية شهر يناير الجاري 12 حالة وفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تزامنا مع أليسكا 2.. مأساة سكان عقار كرموز المائل داخل الإيواء| صور
التالى وزير خارجية باكستان: ننظر للتجربة التنموية المصرية بتقدير وإعجاب ونتطلع للاستفادة منها