أخبار عاجلة

تعرف على السيناريو الأسوأ من انهيار عقار فيصل المحترق | فيديو

تعرف على السيناريو الأسوأ من انهيار عقار فيصل المحترق | فيديو
تعرف على السيناريو الأسوأ من انهيار عقار فيصل المحترق | فيديو
أكد اللواء ممدوح عبد القادر مدير إدارة الحماية المدنية سابق، انهيار عقار فيصل المحترق، وهو ما يعد كارثة على الطريق الدائرى، مشيرا إلى أن اللجنة الهندسية المشكلة من قبل محافظ الجيزة هي المسئولة عن تحديد الجهة التى سينهار إليها العقار. اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن كمية مادة "التنر" التى كانت موجودة داخل العقار عند اشتعالها تنفجر، وهناك خطر حقيقى على المواطنين فى حالة السير بجوار العقار. 

وأوضح أن انهيار العقار ليس اسوأ السيناريوهات، ولكن اتجاه الانهيار هو الأسوأ، خاصة أنه سيخلف خسائر كبيرة، مشيرا إلى أن كميات الجلود والتنر وغيرها سريعة الاشتعال، بالإضافة إلى أن العقار لم يكن به أي وسيلة إطفاء.

وشهد الطريق الدائرى ازدحاما مروريًا فى ناحية حى الهرم، وذلك مع إغلاق الإدارة العامة للمرور الطريق أمام السيارات القادمة من الوراق فى اتجاه المريوطية، بسبب استمرار تجدد النيران فى مخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وظهر عدد من التصدعات على العقار المشتعلة به النيران فى منطقة فيصل، وسط حالة من الخوف بين المواطنين من انهياره بسبب الحريق الذى نشب فيه أمس الأول السبت.

وأغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الطريق الدائرى أمام القادم من الوراق اتجاه المريوطية كليًا، أمام حركة السيارات، بسبب تصاعد أدخنة الحريق الذى اشتعل بمخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وأخلت قوات الحماية المدنية العقارات المجاورة للعقار الذى يشهد اشتعال النيران فى مخزن الأحذية، من السكان بعد حدوث شروخ فى سقف المخزن واحتمالية سقوطه.

الحماية المدنية توقف عمليات الإطفاء
وأوقفت الحماية المدنية عملية الإخماد فى المخزن، وسحبت رجالها وتتعامل من مسافات بعيدة.

قال مصدر أمني: إن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة أوقفت عمليات إخماد حريق مخزن أحذية، بأحد العقارات فى منطقة فيصل بسبب حدوث شروخ وانهيارات فى سقف المخزن.

وأضاف المصدر أن شدة النيران أدت إلى انهيار أجزاء من سقف المخزن فتم استدعاء لجنة من كلية الهندسة التى أمرت بوقف عمليات الإخماد خوفًا من انفجار الأعمدة المسلحة نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه مما قد يسفر عن كارثة ضخمة "انهيار العقار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق داخل لجنة الامتحان.. مصرع طالبة إثر أزمة قلبية مفاجئة في سوهاج
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور