أخبار عاجلة
أمطار رعدية على الباحة حتى السابعة  -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
عام / بلجيكا تسجّل 3113 إصابة جديدة بكورونا -

إحباط محاولتين لتهريب أدوية على رحلات تركيا بمطار القاهرة

إحباط محاولتين لتهريب أدوية على رحلات تركيا بمطار القاهرة
إحباط محاولتين لتهريب أدوية على رحلات تركيا بمطار القاهرة
تمكنت سلطات جمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة فوزى العميرى مدير الإدارة، من ضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقوانين مزاولة مهنة الصيدلة والجمارك والاستيراد والتصدير.اضافة اعلان

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إن سلطات الجمارك تلقت إخبارية مقدمة من إدارة البحث الجنائى بالاشتباه فى قيام راكب مصري قادم على رحلة طائرة شركة الخطوط التركية رقم TK0694 القادمة من اسطنبول بتهريب أشياء مخالفة، وتم تكليف أحمد بدر مأمور الجمرك، وجمال السيد مدير الحركة، بترقب وصول الراكب وتفتيش حقائبه فتبين وجود 3892 شريط أدوية بشرية منها سيتوتك وأنواع أخرى مخبأة داخل حقائبها. 

Image1_220211185848650101146.jpg
وأضافت المصادر أن سلطات الجمارك أيضا تلقت إخبارية أخرى مقدمة من إدارة البحث الجنائى بالاشتباه فى قيام راكب مصري قادم على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من اسطنبول بتهريب أشياء مخالفة.

Image1_22021119154139241149.jpg
وأشارت المصادر إلى أنه تم تكليف علاء خضر مأمور الجمرك، وجمال السيد مدير الحركة، بترقب وصول الراكب وتفتيش حقائبه فتبين وجود 3730 شرائط وحقن وعبوات أدوية بشرية متنوعة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر فوزى العميري، مدير الإدارة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي، وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك، وذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق " رياح عاتية وأمطار غزيرة" موجة الصقيع تضرب بورسعيد l فيديو
التالى مؤتمر وزراء الداخلية العرب يدعو للتوسع في العقوبات البديلة للحبس بالمؤسسات العقابية