أخبار عاجلة

مصرع صاحب ورشة لحام فى حادث تصادم على طريق المنصورة - شربين

مصرع صاحب ورشة لحام فى حادث تصادم على طريق المنصورة - شربين
مصرع صاحب ورشة لحام فى حادث تصادم على طريق المنصورة - شربين
لقي صاحب ورشة لحام  ، مسن ، مصرعة ، أثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي علي طريق( المنصورة - شربين ) بمحافظة الدقهلية .


وكان إخطار قد ورد لمديرية أمن الدقهلية ، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي بوصول  رزق عیسی رزق حنا "٦٣ عاما ، صاحب ورشة لحام ، ومقيم بندر شربین مصابا بكدمة شديدة بالراس واشتباه مابعد الارتجاج وتوفي عقب وصوله إدعاء حادث طريق.

 

انتقل ضباط المباحث وبالفحص وسؤال نجله المدعو  "مايكل رزق عیسی رزق " ۳٥ عاما ، صاحب ورشة خراطة ، ومقيم منطقة " مدينة السلام " دائرة قسم ثان المنصورة


قرر أنه أثناء قيادة والده السيارة خاصته رقم د ا ع ٩۲۱۳ ، ملاکی على طريق المنصورة - شربين  وأمام قرية " الحطبة " دائرة المركز  فوجئ  بقيام قائد جرار زراعی مجهول بالدوران أمامه من احدى الفتحات المرورية بالطريق مما ادى الى اصطدامه بالجرار الزراعي من الجانب الأيمن ، وحدثت إصابته التي أودت بحياته واتهم قائد الجرار الزراعي بالتسبب في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۱۸۱۱  سنة ٢٠٢١ جنح مركز شربين ، وجاري إستكمال الفحص وتحديد الجرار الزراعي وضبطه وقائده والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفعمة بالمحبة والدعم.. رسالة من رئيس البرلمان العربي لـ أحمد أبو الغيط
التالى الحكومة: مد خدمة 145 طبيبًا بشريًا عامين لمواجهة كورونا