أخبار عاجلة
آخر تطورات تجديد خماسي باريس سان جيرمان -
نجم الزمالك مطلوب في الدوري التركي -

الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض ميريهام هشام 10 ملايين جنيه

الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض ميريهام هشام 10 ملايين جنيه
الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض ميريهام هشام 10 ملايين جنيه

أجلت المحكمة الاقتصادية نظر دعوي تطالب إحدى الشركات بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه لصالح ميريهام هشام بسبب فيديو الإعلامي تامر أمين الذي يحمل إساءات لها وسب وقذف والتشهير بها وعدم حذف الفيديو من على اليوتيوب وفقا لصحيفة الدعوي وذلك لجلسة8 فبراير المقبل للمذكرات.

وشهدت جلسة اليوم حضور محام الشركة وطلب ان يكون المسئول عن التعويض الإعلامى تامر أمين لكونه مرتكب الفعل وأنه يكون على الهواء ولا سيطرة من القناة علية فى أثناء ذلك.

واكد المستشار هيثم عباس مقيم الدعوي بأن الجريمة تتمثل فى فيديو مسيئ وثبت أنه يمثل جريمة سب وقذف وتنمر وعرض صور شخصية وما زالت قناة الشركة على اليوتيوب تقوم بعرضة سعيا وراء زيادة المتابعة دون اعتبار لكونه جريمة.

وتضمنت صحيفة الدعوي المقامة من المستشار هيثم عباس أنه في عام 2019 وأثناء عرض الإعلامي تامر أمين لبرنامجه تم التطرق إلى مشكلة المدعية مع بعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم بعرض صور شخصية لها أثناء الحلقة وفي إحداها صورة لها بجوار الفنان محمد رمضان واستخدم عبارات تحمل إسقاط جنسي عليها وتم تشبيهها بالفنان محمد رمضان وأسقط عليها من خلاله أنها تتحرش بلاعبي المنتخب المصري وذكر ألفاظا تحمل إهانة لها وتحقير من شأنها وهو الأمر الذي شاهده الملايين من مصر والعالم مما ادي إلى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بعبارات ذكرت في صحيفة الدعوى.

وأضافت الدعوي أن المدعية إصابتها أضرار مادية وأدبية من خلال ما تضمنه الفيديو وفقا للقانون مطالبا بالزام الشركة بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض عما إصابة المدعي من أضرار وخطأ الشركة في عدم حذف فيديو الحلقة من على اليوتيوب مطالبا بإلزامه المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موجز السوشيال.. محمد رمضان يشوق جمهوره بعمل جديد.. وخالد الغندور: الزمالك يقيد 6 لاعبين جدد بقائمة الفريق الأفريقية
التالى الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بصرف حافز أداء شهري إضافي لشاغلي الوظائف التعليمية