أخبار عاجلة
إنفينيتي Q50 موديل 2021 مع بكر أزهر -

لجنة للمرور على المستشفيات الخاصة بالدقهلية لمتابعة شبكات الأكسجين

لجنة للمرور على المستشفيات الخاصة بالدقهلية لمتابعة شبكات الأكسجين
لجنة للمرور على المستشفيات الخاصة بالدقهلية لمتابعة شبكات الأكسجين
شهدت 14 مستشفى في محافظة الدقهلية مرور لجنة للتأكد من كفاءة جميع شبكات الغازات الطبية بالمستشفيات، وذلك حرصا من مديرية الشئون الصحية بالدقهلية على التأكد من توافرإجراءات السلامة والصحة المهنية أثناء استخدام تنكات الأكسجين بمستشفيات الدقهلية والمستشفيات الخاصة (قطاع العلاج الحر). اضافة اعلان

وزيرا التعليم والبحث العلمي يشهدان تكريم عضوتين من هيئة تدريس المنصورة

وبناء على تكليفات الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تم تشكيل لجنة مشتركة من ادارة السلامة والصحة المهنية برئاسة د رحاب حسان مدير الادارة وجهاز شئون البيئة  وإدارة البيئة بالمحافظة للمرور علي 14 مستشفى خاصا بالدقهلية وذلك بثلاث إدارات (المنصورة وطلخا وميت غمر).

Image3_220211162054893288239.jpg

وتأتي تلك الحملات للتأكد من سلامة إجراءات السلامة والصحة المهنية وتوافر البيئة  المناسبة  لحفظ واستخدام الغازات والأكسجين، والتأكد من كفاءة جميع شبكات الغازات الطبية بالمستشفيات ومتابعة الصيانة الدورية لها بما لا يعرض حياة العاملين والمرضى لأي خطر محتمل

Image3_220211162555609646222.jpg

وعلى صعيد آخر، شنت فرق إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بمخلفظة الدقهلية خلال شهر يناير لعام  ٢٠٢١ م،حملات  تفتيشية مفاجئة  على المنشآت الطبية الخاصة حيث تم المرور على حوالي ١٥٠٠ منشأة طبية خاصة تشمل عيادات خاصة، ومراكز طبية ومراكز علاج طبيعي وعيادات تخصصية ، ومعامل تحاليل ومستشفيات خاصة .

Image3_220211162530407134618.jpg

جاء ذلك فى إطار إبراز الإنجازات والأعمال التى قامت بها الإدارات المختلفة وبناء على تعليمات الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قامت ادارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالدقهلية واقسامها بالادارات الصحيه  .

Image3_220211162511685594515.jpg

كما تم استصدار ٥٢ قرار غلق  للمنشآت الطبية التى وجد بها مخالفات جسيمة ولادارتها بدون ترخيص وتعدد وجسامة المخالفات بها  ،و تم منح تراخيص ل ٦١ منشأة طبية جديدة وذلك خلال شهر يناير  لعام٢٠٢١م حيث تم ترخيص٥٠ عيادة خاصة، ٤ عيادة تخصصية ،  ٧مركز طبي خاص، كما تم عمل  ٢٥٠ انذار المنشأت الطبية المخالفة و ذلك لتفادى تلك المخالفات . 

وأكد وكيل الوزارة، أن صحة الدقهلية لن تتهاون فى اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين و ستتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاة المنشآت المخالفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليم قنا: حضور 98% من الطلاب بالصف الثاني الثانوي على المنصة
التالى شيخ الأزهر يهنئ الملك عبد الله الثاني بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الأردن