توقيع غرامات على 100 مواطن لعدم ارتدائهم الكمامات وغلق 3 مطاعم بالبحيرة

توقيع غرامات على 100 مواطن لعدم ارتدائهم الكمامات وغلق 3 مطاعم بالبحيرة
توقيع غرامات على 100 مواطن لعدم ارتدائهم الكمامات وغلق 3 مطاعم بالبحيرة
شنت منذ قليل إدارتى الأزمات والرقابة والمتابعة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالبحيرة حملة مكبرة تم خلالها ضبط أكثر من 100 مخالف، لعدم ارتداء الكمامة. اضافة اعلان

كما تم خلال الحملة المكبرة غلق 3 مطاعم بالتنسيق مع الصحة والتموين لمخالفة للإجراءات الاحترازية وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ضمن خطة الدولة الشاملة لمواجهة الآثار المحتملة للموجة الثانية من فيروس کورونا المستجد "كوفيد-١٩"، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهى والكافيهات والمحال التجارية للمتابعة مدى التزام المواطنين لارتداء الكمامات الطبية، وتحرير المحاضر لغير الملتزمين، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩" وحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

 وكانت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة قد شنت عدة حملات مرورية أسفرت عن تحرير ١٠٣ مخالفات وغرامة فورية بنطاق ٤ مراكز بواقع ١٨ فى مركز ومدينة دمنهور و٦٠ غرامة فى مركز ومدينة كفر الدوار و١١ بمركز ومدينة رشيد و١٤ بمركز ومدينة كوم حمادة.

كما شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، باستمرار حملات رفع الإشغالات وضبط المركبات المخالفة وغير المرخصة، وتقنين وضع التوك توك وترخيصه وتحديد أماكن سيره وذلك بهدف تيسير الحركة المروريه فى الشوارع والحد من العشوائية والحفاظ على المظهر الحضارى مع التأكيد على الالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، وذلكللحفاظ على سلامة وصحة المواطنين 

ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع إدارة المرور وقسم الإشغالات أسفرت عن رفع ١٣٨ حالة إشغال مخالفة بشوارع (صلاح الدين - النافورة – الجيش - الطريق السريع - الجامعة - عبد السلام الشاذلى - النفق - المستشفى - الكورنيش) بمركز ومدينة دمنهور وإزالة ٨ حالات إشغال بالطريق والسوق العمومى بمركز ومدينة رشيد.

وتم ضبط ٣٨ "توك توك" لعمل البعض بدون ترخيص وتوقيع غرامة على الآخرين لمخالفة خط السير المقرر له، فضلًا عن تسليم ٣ سيارات للمرور لعملها بدون ترخيص بمركز ومدينة كفر الدوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.