أخبار عاجلة
تغييرات جديدة في برنامج النادي الأهلي -
بالخطأ.. بنك يحول 14 مليون جنيه لشاب مصري -

بهدف السرقة.. قتل عجوز خفير جراج بالسنطة في الغربية

بهدف السرقة.. قتل عجوز خفير جراج بالسنطة في الغربية
بهدف السرقة.. قتل عجوز خفير جراج بالسنطة في الغربية
تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية حيث تبين ان  وراء الواقعة سرقة جرار زراعي .اضافة اعلان

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا بالعثور علي جثة في جراج علي طريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولي فريق البحث سماع اقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت قد شهدت قرية بطينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى مقتل رجل أربعيني متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة وإصابة شقيقه إثر حدوث مشادات كلامية مع سائق توكتوك.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي بمقتل محمد أبو زيد سبل ٤٨ سنة متأثرا بإصابته بثلاث طعنات نافذة فى الصدر وأصابة شقيقه من سلاح أبيض إثر مشادات كلامية مع سائق توكتوك يدعى "م. ع. ال" وشهرته بقلة ثم فر هاربا.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز المحلة إلى محل البلاغ وتبين من خلال التحقيق أن السبب وراء الحادث مشادات بينهم بسبب إلقاء مياه أمام محل الكوافير المملوك لزوجة المجني وتطور الأمر بقيام الجاني بطعن المجني عليه وإصابة شقيقه أثناء التدخل لفض المشاجرة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع كشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

شهدت قرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية نشوب مشاجرة حامية استخدمت فيها الأسلحة النارية بين مجموعة من الخارجين عن القانون مما أسفر عن مصرع مسجل شقي خطر بطلق ناري بالعنق والصدر وتسببت الواقعة بحالة من الرعب والذعر على وجوه أسر وعائلات القرية لاستمرار الاشتباكات لأكثر من نصف ساعة في غياب رجال الأمن رغم استغاثاتهم.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع أحداث الواقعة.

وأفاد محمد السيد أحد شهود عيان من أهالي قرية بلقينا أن البلطجية والخارجين عن القانون استباحوا غياب الأمن واشتبكوا بالأسلحة النارية في وضح النهار مما أربك سير الحياة المعيشية للسكان القرية الذين حرصوا على الاختباء في منازلهم.

وأكد أيضا إبراهيم نور أحد أهالي القرية أن تلك الاشتباكات عن مصرع مسجل شقي خطر يدعي  "محمد حجازي" الشهير بأبو بطة على يد زعيم عصابة مسلحة يدعى "ياسر. ب" وشهرته "التركي" وفر هاربا بسبب خلافات سابقة بينهما.

ونجح الأهالي في استدعاء سيارة إسعاف ونقل الشخص المصاب إلى طوارئ مستشفى المحلة العام لإسعافه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي امرت بتشريح الجثة ودفنها .

كانت أجهزة الأمن بالغربية تلقت بلاغا يفيد بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية ووفاة شخص وإصابة آخر بنطاق دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وانتقلت أجهزة الأمن تم العثور على جثة شخص وإصابة آخر وبحوزتهم قطعتى سلاح وتم تشكيل فريق بحث من برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام ومشاركة مباحث الغربية وتوصلت التحريات إلى نشوب خلاف بين "إبراهيم.م.ع" 35 سنة مسجل شقى خطر "أحمد.ف" 31 سنة مسجل شقى خطر مقيمان قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات مع تاجر مخدرات بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة "أحمد. ا" ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية.

وقام على إثرها الأخير بإطلاق الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته على الطرف الأول مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانى بطلقات نارية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على ثمن كمية من المواد المخدرة.

وعثر بحوزته على 3 بنادق آلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أراضى الدولة: تسليم ٢٧ ألف عقد و٤٢ ألف حالة جاهزة للتقنين
التالى تخصيص ٤٢ قطعة أرض لإنشاء مدارس بقرى أسيوط ضمن "حياة كريمة"