أخبار عاجلة
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

إحالة العاملين بمركز شباب بالقليوبية للتحقيق

إحالة العاملين بمركز شباب بالقليوبية للتحقيق
إحالة العاملين بمركز شباب بالقليوبية للتحقيق
أمر الدكتور محمود الصبروط  مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية باحالة العاملين بمركز شباب ميت الحوفيين التابع لإدارة شباب بنها  لتغيبهم عن المركز في أوقات العمل الرسمية وذلك خلال متابعته الصباحية اليوم لعدد من مراكز الشباب رافقه فيها محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية.  اضافة اعلان

كما شملت المتابعة المفاجأة للمدير العام مركزي شباب دملو  و ورورة التابعين لادارة شباب بنها وقد وجدت المراكز تمارس نشاطها وتلاحظ التزام العاملين بالحضور والقيام بالعمل . 

ووجه الصبروط خلال متابعته بضرورة التزام المراكز باتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وحماية العاملين والكترددين على المراكز .

في وقت سابق وزع الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتسليم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة " دراجتك .. صحتك " بمركز شباب مدينة بنها .

وجاء ذلك بحضور عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة، وبحضور وليد فرماوى وكيل مديرية لشئون الرياضة ،  وأسر بعض الشباب الذين عبروا عن سعادتهم بتلك المبادرة .

وقال وكيل الوزارة أنَّه سيتم تدشين مشروع "زود دخلك" من خلال مبادرة "دراجتك صحتك" بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على الدراجات لزيادة دخلهم بالشراكة مع شركات داعمة.

واوضح وكيل الوزارة وزارة الرياضة قررت تقديم دراجات مدعومة بأقل من سعرها خارج المبادرة وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة التسجيل من خلال لينك سيتم إتاحته عبر الصفحه الرسمية الخاصه بوزارة الشباب والرياضه أو البوابة الإلكترونيه.

 الجدير بالذكر ان يبلغ سعر الدراجة الجبلي Phoenix 2605 «ذات العجل العريض» 1932 جنيهًا، وهو أقل من سعر السوق، وهي مناسبة لجميع الأعمار السنية وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26، أما الدراجة الهايبرد هجين Phoenix A55 يبلغ سعرها 2362 جنيهًا وهي مناسبة للرياضيين ومناسبة أكثر للطرق الممهدة ومقاسها 28، وتقدم الوزارة دعم بقيمة 500 جنيه على كل دراجة.

وتأتى هذة المبادرة برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، سعيا من سيادته بتشجيع المواطنين على الممارسة الرياضية من خلال رياضة ركوب الدراجات ، واطلق المرحله الثالثة للمبادرة بعد ما لاقت المرحلتين السابقتين استحساناً وقبولاً واسعاً في الشارع المصرى وبين جميع أوساط المواطنين وخاصة الشباب منهم .

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية قد قرر تشكيل لجنه برئاسته وتحت اشراف وليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة وذلك لتسليم الدراجات  الخاصه بمحافظة القليوبية.

وجاء ذلك فى ضوء الدور المجتمعي والخدمي الذى يقوم به الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وفى اطار تنشيط فاعليات الرياضة داخل المجتمع، وانطلاقا للمرحلة الثالثة فى مبادرة دراجتك صحتك التى اطلقتها وزارة الشباب والرياضة حيث تم وصول الدراجات الخاصه بمحافظة القليوبية  20 دراجة وهى 15 دراجة جبلى و5 دراجات هجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمطار غزيرة ورعدية وانخفاض بالحرارة.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار حتى السبت
التالى مدبولي يتفقد منطقة الأبراج وحي جاردن سيتى بالعاصمة الإدارية الجديدة