الغندور يترأس اجتماع لجنة إدارة الأصول المؤجرة وغير المستغلة بشمال سيناء

الغندور يترأس اجتماع لجنة إدارة الأصول المؤجرة وغير المستغلة بشمال سيناء
الغندور يترأس اجتماع لجنة إدارة الأصول المؤجرة وغير المستغلة بشمال سيناء
ترأس العميد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، اجتماع لجنة إدارة أصول الدولة المؤجرة وغير المستغلة ، وذلك بناء علي توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بحضور مديري الشئون القانونية والمالية وأملاك الدولة والمعلومات وعدد من الإدارات المعنية.اضافة اعلان

واستعرض الغندور، خلال الاجتماع ، الكتاب الدوري الصادر عن مجلس الوزراء لتنفيذ المرحلة الثانية من التحول الرقمي لإدارة أصول الدولة من خلال استخدام التطبيق اللوحي، وتوفير متطلبات تشغيل المنظومة.

وأشار الغندور، إلى أن الغرض من المنظومة الالكترونية لإدارة أصول الدولة هو الاستغلال الأمثل لأملاك الدولة وترشيد الأصول والتحول الرقمي وتكاملها مع قواعد البيانات وأحكام السيطرة عليها من التعديات والتسعير العادل ورفع كفاءة تحصيل مقابل استغلال تلك الأصول.

ووجه الغندور بتوحيد بنود عقود استغلال أصول الدولة بشمال سيناء وميكنتها، سواء كانت عقود حق انتفاع أو استغلال أو تأجير أو استثمار، مشيرًا إلى أن معظم العقود المبرمة لاستغلال أصول الدولة حق انتفاع.

وكانت "فيتو" نشرت عدداً من التقارير للأصول الغير مستغلة بمدينة العريش منها رئاسة حي ابني بيتك بمدينة العريش والساحة الرياضية بحي الزهور بمدينة العريش.

يذكر أن حنان حسن، رئيس وحدة تكافؤ الفرص في ديوان عام شمال سيناء، أعلنت عن تشكيل لجنة لفحص وتقييم ملفات المتقدمات لمسابقة الأم المثالية بشمال سيناء لعام .

وأكدت حسن على أن اللجنة برئاسة محمد السيد عبد العال، مدير عام الإدارة المالية بديوان عام المحافظة، وعضوية كلا من رئيس الوحدة ومسئول العلاقات العامة والإعلام والموازنة والمعلومات والموارد البشرية .

وأشارت حسن إلى أن مهمة اللجنة فحص وتقييم ملفات السيدات المتقدمات لمسابقة الأم المثالية بديوان عام المحافظة ومجالس المدن، لاختيار عدد 7 أمهات مثاليات طبقًا للشروط المعلن عنها، وبعد انتهاء تلقي الطلبات.

ولفتت حسن إلى تحديد موعد لتكريم الأمهات المثاليات في شهر مارس القادم بعد العرض على اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

يذكر أن وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة شمال سيناء، أعلنت عن مسابقة للأم المثالية من العاملات في الديوان العام ومجالس المدن، وذلك تحت رعاية كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حيثيات تأديب 3 مسؤولين بـ"النصر للبترول".. أرسلوا بيانات خطأ للقضاء
التالى السودان: إصرار إثيوبيا على ملء سد النهضة يهدد حياة 20 مليون مواطن