أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا -

محافظ أسيوط: حملات مستمرة للنظافة ومتابعة المشروعات الإنتاجية

محافظ أسيوط: حملات مستمرة للنظافة ومتابعة المشروعات الإنتاجية
محافظ أسيوط: حملات مستمرة للنظافة ومتابعة المشروعات الإنتاجية
 أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة متابعة سير العمل بالمشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة والوقوف على الإمكانيات المتاحة وبحث زيادة الانتاجية وسد احتياجات المحافظة والسوق من الثروة الحيوانية ومنتجاتها من اللحوم والألبان ودراسة استغلال الأرض الخاصة بتلك المشروعات وتحقيق أقصى استفادة منها لتنمية الموارد الذاتية .اضافة اعلان

وشدد على أهمية شن حملات مفاجئة على كافة القطاعات الخدمية ومدى تقديم الخدمات للمواطنين بطريقة سهلة وميسرة والعمل على تطوير منظومة النظافة وتكثيف أعمال النظافة اليومية الدورية والقيام بورديات عمل صباحية ومسائية لضمان رفع كافة المخلفات والقمامة.

وكان المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة قد تفقد أراضي مشروعات الثروة الحيوانية والمزرعة المكشوفة التابعة لها وبحث مدى استغلالها بالكامل لخدمة المشروع فضلاً عن تفقد أقسام مزرعة الثروة الحيوانية و العنابر والمخازن الخاصة بها على أن يتم استخدام أحدث الأساليب العلمية بها لتحقيق أقصى استفادة منها.

كما ترأس حملة نظافة ورفع مخلفات القمامة من أماكن التجمعات والشوارع وتمهيد وتسوية عدد من الطرق بقرى المركز بمشاركة عبدالروؤف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح وذلك بمعدات مجلس المدينة والوحدات المحلية بهذه القرى.

واشار إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين الوحدات المحلية وشرطة المرافق والإشغالات وقطاع النظافة لتحقيق التنسيق اللازمة وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين.

وواصل اللواء عصام سعد جولاته الميدانية بأحياء ومراكز المحافظة بتفقد أعمال رصف وتطوير بعض شوارع وميادين حي غرب ضمن خطة المحافظة لرد الشئ لأصله والتي تنفذها الهيئة القومية للطرق كما تابع أعمال تطوير شارع 26 يوليو وشارع ثابت تنفيذًا لخطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية والحكومة لاستكمال مشروعات الطرق والرصف والصيانة المستمرة للطرق بإعتبارها شرايين التنمية ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وبرامج تنمية الصعيد. 

وأشار المحافظ إلى إنه تم اعتماد ما يقارب من 400 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي لمشروعات الرصف وصيانة الطرق بقرى ومراكز المحافظة وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات .

ولفت إلى جولاته الميدانية بالقرى والمراكز ومتابعة كافة المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة ومنها أعمال الرصف التي تتم بالطرق العامة والداخلية لرفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين.

وجه بضرورة التنسيق بين مسئولي الهيئة القومية للطرق ورؤساء المراكز والأحياء لبحث أوجه التعاون في مجال صيانة الطرق وتطوير نظم الصيانة وتقديم الدعم الفني في مختلف المشروعات التي سيجري تنفيذها في قطاعات الرصف بالمحافظة والاستفادة من خبرات الهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية لإنشاء مصنع لتصنيع "التابلت" التعليمي
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور