أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

تحرير ١٠٣ مخالفات وغرامات لعدم ارتداء الكمامة بـ٤ مراكز في البحيرة

تحرير ١٠٣ مخالفات وغرامات لعدم ارتداء الكمامة بـ٤ مراكز في البحيرة
تحرير ١٠٣ مخالفات وغرامات لعدم ارتداء الكمامة بـ٤ مراكز في البحيرة
أعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة عن تكثيف الحملات المرورية اليومية علي  المقاهى والكافيهات والمحال التجارية للمتابعه مدى  التزام المواطنين لارتداء الكمامات الطبية، وتحرير المحاضر لغير الملتزمين، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا و حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.اضافة اعلان

حيث نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عدة حملات مرورية أسفرت عن تحرير ١٠٣ مخالفات وغرامة فورية  بنطاق ٤ مراكز بواقع ١٨ في مركز ومدينة دمنهور و٦٠  غرامة في مركز ومدينة كفر الدوار و١١ بمركز ومدينة رشيد و١٤ بمركز ومدينة كوم حمادة.

كما شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة باستمرار حملات رفع الإشغالات وضبط المركبات المخالفة وغير المرخصة، وتقنين وضع التوك توك وترخيصه وتحديد اماكن سيره وذلك بهدف تيسير الحركه المروريه في الشوارع والحد من العشوائية والحفاظ على المظهر الحضاري مع التأكيد على الالتزام بالتعليمات والإجراءات  الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، وذلك  للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين 

ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عدة حملات مكبرة  بالتنسيق مع إدارة المرور وقسم الإشغالات أسفرت عن رفع ١٣٨ حالة إشغال مخالفة بشوارع ( صلاح الدين - النافورة – الجيش - الطريق السريع - الجامعة - عبد السلام الشاذلى - النفق - المستشفى - الكورنيش) بدمنهور وإزالة ٨ حالات إشغال بالطريق والسوق العمومي برشيد.

و ضبط ٣٨ "توك توك" لعمل البعض بدون ترخيص وتوقيع غرامة على الآخرين لمخالفة خط السير المقرر له، فضلاً عن تسليم ٣ سيارات للمرور لعملها بدون ترخيص بكفر الدوار.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية مركز ومدينة كوم حمادة ومركز ومدينة دمنهور ومركز ومدينة أبو حمص خلال الأيام الماضية عن إزالة 8 حالات تعدى على مساحة 2100 متر مربع.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز(دمنهور - أبو حمص) عن إزالة 8 حالات تعدى على مساحة 1530 متراً مربعاً.

وإزالة 7 حالات تعد بمساحة 1380 متراً مربعاً بنطاق قري دسونس ام دينار ونديبه بدمنهور وإزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعية بمساحة 150 متراً مربعاً بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن مبان من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع 55 حالة إشغال متنوعة جنوب الجيزة | صور
التالى صناع الخير وحياة كريمة والمصرف المتحد يوقعون الكشف على 4450 مواطنا بحلايب وشلاتين