عااجل.. الجامعات تبدأ إعلان جداول الامتحانات في هذا الموعد رسميًا

عااجل.. الجامعات تبدأ إعلان جداول الامتحانات في هذا الموعد رسميًا
عااجل.. الجامعات تبدأ إعلان جداول الامتحانات في هذا الموعد رسميًا

تبدء الجامعات الحكومية والخاصة بداية من غدا الاثنين إعلان جداول الفصل الدراسي الأول طبقا لقرار الأعلى للجامعات في أخر اجتماع له بداية أعلان الجداول أول أسبوع في فبراير على أن تكون أمتحانات الفصل الدراسى بعد أجازه نصف العام أي بعد 20 فبراير.

ويعقد د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة غداً الأثنين اجتماعا يضم فيه نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وذلك لمناقشة استعدادات الكليات لامتحانات الفصل الدراسى الأول والوقوف على آليات اتمام الامتحانات سواء حضوريا مع كافه الإجراءات الاحترازية خلال فترة الامتحانات أم إلكترونياً من خلال المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يناقش الخشت، مقترحات جداول الامتحانات تمهيدا لاعلانه على أن تبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد ٢٠ فبراير.

وأكد د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان إن الجامعة جاهزة لامتحانات الفصل الدراسى الأول، مشيرا إلى أن عقد الامتحانات سيكون حضوريا مع اتباع قواعد الوقاية من فيروس كورونا داخل قاعات الامتحانات

وأضاف نجم فى تصريحات خاصة للبوابة أخبار اليوم استكمال إعلان باقى الكليات خلال الأسبوع الأول من فبراير تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.