أخبار عاجلة
منة فضالي في ضيافة صدى البلد.. صور -

غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا

غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا
غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا
كشف مسئول بنادي طنطا الرياضي بأن مجلس ادارة النادي قرر غلق المطبخ والمطعم بعد ظهور 4 حالات من فيروس كورونا  ان عقب معرفة المصابين تم اصدار قرار الغلق  مشيرا إلي أنه يتم عمل مسحة شاملة لجميع العاملين بالمطبخ والمطعم للاطمئنان عليهم جميعا.

 واشار المسؤل ان ادارة النادي  تتخذ الاحتياطات الاحترازية كاملة لسلامة الجميع. 

قال الكابتن رضا عبد العال: إنه قدم استقالته من تدريب طنطا منذ 3 أسابيع بسبب عدم توافر الإمكانيات اللازمة للصعود إلى الممتاز.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا اللى كنت منحوس مع طنطا، وفي تصفية حسابات من الحكام معايا وعلشان كده مشيت.. وأنا الوحيد اللى اتحسب عليا 5 ضربات جزاء، ولو أنا الأهلي كنت حقي في ضربات الجزاء اللى مكنتش بتتحسب ليا مع طنطا".

وناشد جماهير طنطا بدعم ومساندة فريقها خلال المباريات المقبلة.

في سياق آخر أوضح "عبد العال" أن النادي الأهلي يجب عليه أن يفرض شخصيته على الدحيل منذ البداية من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن الأهلي قادر علي تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، وفعلها قبل ذلك عندما فاز على ريال مدريد.

وكشف الكابتن رضا عبد العال عن رأيه في التشكيل الأمثل للنادي الأهلي خلال مباراة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية، وهو "محمد الشناوي في حراسة المرمى، وبدر بانون وأيمن أشرف قلبي دفاع، وعلي معلول وأحمد بيكهام، وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط، وطاهر محمد طاهر جناح أيسر ومحمد شريف جناح أيمن ووالتر بواليا في الهجوم. 

ولفت إلي أن بيتسو موسيماني لا يعرف قدرات وإمكانيات لاعبي النادي الأهلي.

وأشار إلى أن رمضان صبحي كان قادرًا على إحراز هدفين في شباك الأهلي ولكن الضغط النفسي كان كبيرًا ولم يستطع تحمله.

ودخلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموجودة في قطر الفقاعة الطبية المخصصة لها في فندق الإقامة بالدوحة، في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وحصلت البعثة على تعليمات طبية مشددة بعدم مغادرة الغرف لحين الحصول على نتائج المسحة الطبية، التي خضع لها الجميع في مطار الدوحة فور الوصول.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مقر إقامتها في قطر، وتمت إجراءات التسكين بسهولة، وتوجه الجميع إلى غرفة لبدء عملية العزل الصحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الأخيرة، التي أجريت فور الوصول إلى قطر.

يذكر أن الأهلي يستهل مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.اضافة اعلان
اضافة اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر للطيران تنظم 121 رحلة لنقل 10 آلاف و800 راكب خلال يومين
التالى انتخابات الصحفيين.. 50 صورة من التسجيل بـ الجمعية العمومية