أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 و iPhone 12 -
13 دولة فقط في أفريقيا طعمت 10% من سكانها ضد كورونا -
ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية -

الشريف يشهد احتفالية العيد القومي الـ69 لمحافظة الإسكندرية

الشريف يشهد احتفالية العيد القومي الـ69 لمحافظة الإسكندرية
الشريف يشهد احتفالية العيد القومي الـ69 لمحافظة الإسكندرية
شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء أمس الإثنين، احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي الـ69، والمقامة بمكتبة الإسكندرية.

وانطلقت فعاليات الاحتفال بالعيد القومي صباح أمس في موكب مهيب امتد علي طول الكورنيش من المنتزه حتى رأس التين. 

شهد الاحتفال اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الغريب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، وعدد من قناصل وسفراء الدول، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية، واللورد ياشار حسن حلمي، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
Image1_720212704519789315998.jpg
الشريف: الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية مشاريع قومية كبرى بدعم وتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وفي كلمته هنأ المحافظ الشعب السكندري بكل قياداته الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي لمدينة الإسكندرية الـ69، معربًا عن سعادته بتواجده وسط الجميع للاحتفال بالعيد القومي والذي يعد من أقوى وأعظم المناسبات التي تشهدها مدينة الإسكندرية.  

ووجه الشريف الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

وأكد أن المحافظة حرصت هذا العام على جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها. 

وتحدث الشريف عن الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط معشوقة ومحبوبة الجميع في جميع الحقب الزمنية، وقال: "نعمل على إرجاع الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية". 

وأكد الشريف أن الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية مشاريع قومية كبري تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تحت دعم ورعاية وتوجيهات رئيس الجمهورية. 

وأضاف: "كمحافظة وضعنا خطة كاملة لتطوير الإسكندرية، وتم البدء في تنفيذ عدد منها كان علي رأسها؛ مشروع تطوير وتخطيط ميدان محطة مصر بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وفي إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية".

وبدأ تنفيذ مشروع الهوية البصرية بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة، والذي جاء تنفيذا للتكليف الرئاسي بتعميم مبادرة الهوية البصرية بجميع محافظات مصر وغيرها من المشروعات القوية التي تخدم مواطني الإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وفاة شاب في الإسماعيلية بسبب تناوله مادة مجهولة