أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 و iPhone 12 -

تفاصيل جديدة عن حركة تنقلات ضباط الشرطة .. تعرف على آخر التطورات

تفاصيل جديدة عن حركة تنقلات ضباط الشرطة .. تعرف على آخر التطورات
تفاصيل جديدة عن حركة تنقلات ضباط الشرطة 2021.. تعرف على آخر التطورات
أوشكت وزارة الداخلية، الإعلان عن حركة تنقلات ضباط الشرطة   عقب إنهاء أعمال مراجعات تقارير قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والتفتيش والرقابة، وشئون الضباط .

وراجع المجلس الأعلى للشرطة تقاريرهم/ وخلال الساعات المقبلة يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حركة تنقلات العام 2021 .

وترتكز المحاور الحركة على  تعزيز محافظة شمال سيناء بعدد من الضباط الذين تتوافر فيهم الكفاءة واللياقة البدنية والصحية اللازمة لمكافحة الإرهاب وضخ دماء شابة إلى المناصب القيادية وتغيير آليات العمل، علاوة على رفع معدلات الأداء الأمنى داخل القطاعات الرئيسية بالوزارة، وتطبيق رؤية أمنية جديدة تتناسب مع الأوضاع الراهنة التى تفرضها ظروف مواجهة الإرهاب.

وتضمنت الحركة، إعطاء فرصة أكبر للقيادات الشابة من أصحاب الكفاءات وتصعيدهم إلى مناصب عليا بالوزارة وفقا  لمعايير الاختيار إخضاع جميع الضباط لعملية تقييم أداء و تجديد الثقة فى عدد محدود من مساعدى الوزير ممن لم يبلغوا سن الستين.

وتصعيد عدد من مديري الأمن كرؤساء للمناطق الهامة كجنوب ووسط الصعيد وشرق ووسط الدلتا ومنطقة سيناء، مع تصعيد قيادات الصف الثانى من نواب مديرى الأمن وعدد محدود من مساعدى مديرى الأمن بالمحافظات لمنصب مدير أمن.

خطة وزارة الداخلية 

وصدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على الترقيات لضباط الشرطة بمختلف الدفعات وتصعيد البعض للمناصب القيادية فى إطار خطة الوزارة . 

وجرى ترقية الدفعة 1996 و 1997 إلى رتبة عميد والدفعة  2001 و2002 إلى رتبة عقيد و 2006 إلى رتبة المقدم و 2011 إلى رتبة الرائد و2017 إلى رتبة النقيب.

ومن المقرر فتح باب التظلمات على الحركة فور الإعلان الرسمى عنها من خلال شئون الضباط. 

حركة جديدة بوزارة الداخلية

وترتكز أبرز محاور الحركة العامة لضباط الشرطة 2021 على استمرار جهود تطوير أدوات وأساليب مكافحة الجريمة بصفة عامة الأمر الذي يحتاج لآليات غير تقليدية وتطوير سريع لكافة عناصر الجهاز الأمني. 

وتتبلور أبرز الملامح حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة 2021، في ترقية عدد كبير من الضباط خاصة من الرتب الصغرى بالإضافة إلى الترقية والمد في الرتب العليا وترقية ضباط من مختلف الدفعات. 

وتتبلور أيضًا ملامح الحركة على نقل وندب مساعدي الوزير فى مختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كافة التحديات الأمنية الحالية.

حركة ضباط الشرطة 2021

تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والإرهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية وبصفة خاص قطاع أمن المنافذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وفاة شاب في الإسماعيلية بسبب تناوله مادة مجهولة