أخبار عاجلة

مصرع كهربائي أثناء تركيب زينة فرح في المحلة

مصرع كهربائي أثناء تركيب زينة فرح في المحلة
مصرع كهربائي أثناء تركيب زينة فرح في المحلة
لقي كهربائي مصرعه بسبب حدوث ماس كهربائي من أحد أعمدة الإنارة أثناء تركيب زينة فرح في منطقة أبو شاهين بالمحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مستشفى المحلة العام بوصول كهربائي يدعى "عزت. أ" وشهرته "الأسد" إثر تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل ولقي مصرعه في الحال.

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لاستخراج تصريح بالدفن. 

مصرع طفل وشقيقته غرقا
لقي طفل وشقيقته مصرعهما غرقًا في مياه مصرف مائي بقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.
 
بداية الواقعة
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ بوصول الطفل آدم محمد صادق النجار 6 سنوات وشقيقته ملك آدم محمد صادق النجار 4 سنوات، جثثين هامدتين إثر تعرّضهما لإسفكسيا الغرق أثناء لهوهما في مصرف مائي قريب من منزل العائلة بقرية الجابرية بدائرة المركز.

القيادات الأمنية
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن الطفلين غافلا الأسرة وغرقا في مصرف مائي على بعد 50 مترًا من المنزل أثناء لهوهما. 

نقل الجثة
وجرى انتشال الجثتين ونقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة الطفلين بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع فتاة بطنطا
كما لقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

الواقعة
تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عامًا بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.

الكشف الطبي
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بذلك وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 86% من القراء يطالبون بتكثيف القوافل الطبية المجانية في المحافظات
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate