أخبار عاجلة
10 صور ترصد حفل زفاف حمدي فتحي -
أفضل 3 ماسكات طبيعية لتنظيف بشرتك بنفسك في البيت -

بعد ما خلص عليه بسكين.. أول صورة للأب ضحية نجله في الإسماعيلية

بعد ما خلص عليه بسكين.. أول صورة للأب ضحية نجله في الإسماعيلية
بعد ما خلص عليه بسكين.. أول صورة للأب ضحية نجله في الإسماعيلية
حصلت "فيتو" على صورة الأب المقتول على يد نجله العاق بالإسماعيلية في ثاني أيام العيد. 

وكان طالب جامعي أقدم على قتل والده بسلاح أبيض، في منطقة الحكر إحدى المناطق الشعبية الواقعة وسط مدينة الإسماعيلية، وتتبع دائرة قسم شرطة ثان.  

الإخطار  
تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بوقوع جريمة قتل حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد "حسب الله".   

تحرك المباحث  
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.  

السبب خلافات  
وبالفحص المبدئي تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة "طالب جامعي" في العشرينيات من عمره قام بقتل والده "إبراهيم . م"، ميكانيكي سيارات، بسلاح أبيض بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض عليه.  

أقوال الجيران  
وقال شهود عيان: إن المجني عليه من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بالسمعة الطيبة. 

واقعة سابقة  
يذكر أن هذه الواقعة ليست الواقعة الأولى من نوعها فقد سبق وأقدم شاب فى العشرينيات من عمره على قتل والده وشروعه فى قتل والدته وشقيقه بعزبة العطارة بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية.  

تعود تفاصيل الواقعة، عندنا تلقى اللواء جمال الغزالي، مدير أمن الإسماعيلية السابق، إخطارًا من العميد غزالي عسكر، مأمور مركز شرطة أبوصوير سابقًا، يفيد وفاة "سباعى السيد بيومى"، مقيم بعزبة العطارة بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبو صوير إثر اعتداء نجله عليه.  

على الفور انتقل الرائد سيد عبد العال، رئيس مباحث أبوصوير ومعاونوه عبد الرحمن مسلم وأشرف الصوالحي وأحمد رضا، لمكان الحادث، وتبين اعتداء شاب يدعى "س.أ"، 25 عامًا، على والده ووالدته وشقيقه بعصًا غليظة، وأسفر الاعتداء عن وفاة والده في الحال، ونقلته سيارات الإسعاف لثلاجة مستشفى الإسماعيلية العام، فيما أصيبت والدته وشقيقه بجروح في كبيرة في الرأس، وتم التحفظ عليهما في المستشفى.  

وتمكنت وحدة مباحث أبوصوير من القبض على المتهم بعد ارتكابه الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق العلمين
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب