أخبار عاجلة
إزالة 3 أكشاك مقامة بالمخالفة أسفل كوبري المنيب -
تعرف على تفاصيل ألبوم حماقي الجديد -
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -

لحظة هروب عجول من الذبح في عيد الأضحى | فيديو

لحظة هروب عجول من الذبح في عيد الأضحى | فيديو
لحظة هروب عجول من الذبح في عيد الأضحى | فيديو
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة هروب "العجول" من الذبح في عيد الأضحى المبارك، حيث سجلت كاميرات النشطاء في الإسكندرية مقاطع لهروب "عجل" من الذبح.  

وصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واقعة هروب العجل من الذبح بالمثيرة، حيث أصيب عجل بحالة هياج قبل ذبحه بلحظات، وأندفع إلى الشارع، فيما حاول عدة أشخاص السيطرة على العجل، لكنهم فشلوا في مقاومته، وهرب من الذبح، في الوقت الذي أسرع خلفه عدد من المواطنين للإمساك به والسيطرة عليه. 

عجل يهرب من الذبح
وأظهر أحد مقاطع الفيديو "العجل" وهو يجري بسرعة علي طريق الكورنيش بالإسكندرية. لتلتقطه كاميرات النشطاء، التي أكدت هروب العجل من صاحبه خوفًا من الذبح في عيد الأضحى.
— Mohamed Ahmed (@Mohamed97816378)


يذكر أن مشهد هروب العجول من الذبح في عيد الأضحى أصبح متكررًا في كل عام، وفي عددًا من محافظات مصر.

يفضلون العجل
ويفضل البعض التضحية بذبح العجول في بعض مناطق مصر، حيث يمكن لمجموعة من الأشخاص الاشتراك في ذبح عجل واحد لتقسمه على عدة أسر. وتبدأ أوزان العجول من 300 وحتى 700 كيلو.
— Mohamed Ahmed (@Mohamed97816378)


الجدير بالذكر أن مصر والعالم العربي والإسلامي يحتفلون بعيد الأضحى، اليوم الثلاثاء، ويستمر الاحتفال بعيد الأضحى 4 ويمثل ذبح الأضاحي إحدى الشعائر الرئيسية التي يطبقها الكثير ويفضلها المصريون فى اليوم الأول، فى حين يمكن الذبح خلال الثلاثة أيام التالية لعيد الأضحة المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بها 18 طعنة.. تحريات مكثفة لحل لغز العثور على جثة فتاة مذبوحة بإمبابة
التالى قبل الإعلان عن التسعيرة الجديدة.. رحلة أسعار البنزين في مصر آخر 5 سنوات