أخبار عاجلة

المركز الطبي للإنتاج الحربي صرح يخدم المدنيين فى حلوان بأجور رمزيه

المركز الطبي للإنتاج الحربي صرح يخدم المدنيين فى حلوان بأجور رمزيه
المركز الطبي للإنتاج الحربي صرح يخدم المدنيين فى حلوان بأجور رمزيه
أكد الدكتور علاء الديب مدير المركز الطبي للإنتاج الحربي أن المركز الذي يقع في منطقة حلوان بالقاهرة يقدم علاجا اقتصاديا للمرضى المدنيين وعلاجا تكميلي للعاملين بالإنتاج الحربي وأسرهم.

وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ" فيتو " أن المركز التخصصي صرح طبي كبير يحتوي على ٢٥٠ سريرا و٢١ قسما علاجيا و٢٥ عيادة طبية وهدفه الرئيسي أن يكون مركزا بحثيا متقدما في الخدمات الصحية والبحثية وتحقيق الريادة في قطاع الخدمات الطبية.

Image1_7202118204030903169771.jpg
وأشار الديب أن المركز حاز خلال حفل عيد الإنتاج الحربي ٢٠٢٠ على جائزة أفضل قطاع حكومي تابع لوزارة الإنتاج الحربي لتميزة في الأداء خلال العام الماضي.

وكشف الديب أن المركز مكون من ٧ طوابق تضم أقسام داخليه تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية في تخصصات الباطنة العامه والأطفال والمخ والأعصاب والرمد والجراحة العامة وجراحة العظام والنساء و التوليد وجراحة القلب والصدر وجراحة المسالك البوليه والأسنان وجراحة الوجه وجراحة الأنف والأذن والحنجرة كما يضم المركز أقسام خاصة بالأطفال المبتسرين والعمليات ووحدة القسطرة والقلب والعناية المركزة الفائقة للقلب CCU والرعاية الحرجة ICUوامراض الحساسية والمناعه وقياسات حركية الجهاز الهضمي وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز الطبي ٢٥٠ سرير.

Image1_7202118204059778135701.jpg
وقال مدير المركز انه تم افتتاح وحده جديده لصحة المرأة وتشمل على جهاز ماموجرام حديث للكشف عن أورام الثدي وجهاز فحص موجات صوتيه على الثدي بالإضافة إلى تزويد عيادات ملحقه لتنظيم الأسرة وافتتاح وحدة مستقلة لاشعه الرنين المغناطيسي وافتتاح وحده التعقيم المركزي وتركيب جهاز تعقيم جديد مركزي بالبخار وجهاز تعقيم بالبلازما وعدد ٢ جهاز تغليف أدوات جراحية و٢ غساله الترا سونيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة مكبرة لتموين الإسكندرية على قطاع أسواق الأسماك المملحةالسبت 04/مايو/2024 - 09:46 م حملة مكبرة لتموين الإسكندرية على قطاع أسواق الأسماك المملحة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء