أخبار عاجلة

بسبب مصروف العيد.. مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية

بسبب مصروف العيد.. مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية
بسبب مصروف العيد.. مقتل محاسب على يد زوجته في القليوبية
لقي محاسب مصرعه بطعنة نافذة سددتها له زوجته أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما بقرية طنط الجزيرة دائرة مركز شرطة طوخ إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على مصروفات المنزل ومتطلبات العيد.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقي القبض على الزوجة والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وحبس المتهمة.

مركز طوخ 
تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز إثر طعنة نافذة تسببت فيها زوجته إثر مشادة بينهما. 

القليوبية 
انتقلت على الفور قوة أمنية  وتبين أن المتوفى يدعى "م. ا. ع " محاسب به طعنة نافذة بالصدر وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "ر. س" ربة منزل بعدما نشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات ومتطلبات المنزل والعيد، اثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة بالسكين وطعنته في صدره سقط بعدها على الأرض غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه في الحال.

محافظة القليوبية 
في وقت سابق شن ضباط مركز شرطة طوخ بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية حملة مكبرة على قرى مركز شرطة طوخ لضبط تجار المخدرات استهدفت الحمل قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية الامن اسفرت عن ضبط عددا من البلطجية وتجار المخدرات واحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

أمن القليوبية 
تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مباحث المخدرات بشن حملة بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة طوخ استهدفت قرى بدائرة المركز اسفرت عن ضبط عاطلين بحوزتهما 3 قطع سلاح ناري وعدد من الطلقات النارية وضبط 15 تاجر مخدرات بينهم 4 لهم معلومات جنائية وتحرير 13 قضية مخدرات أخرى والتحفظ على كميات من الأقراص المخدرة والهيروين والحشيش.   

كما تم ضبط 5 قطع سلاح أبيض وضبط متهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضايا مشاجرات 
كما تم ضبط 3 مراقبين هاربين وتنفيذ  7322 حكما قضائيا متنوعا وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أسوشيتد برس": الولايات المتحدة تعلن تسريح 182 موظفا يعملون فى سفارتها بروسيا
التالى أمن الجيزة ينهي استعداداته لتأمين احتفالات عيد الأضحى