أخبار عاجلة
صفاء أبو السعود تحتل محركات البحث لهذا السبب -
غادة عبد الرازق تثير الجدل عبر "إنستجرام" -

الحج السعودية: 60 ألف حاجٍ اكتمل وصولهم للأراضى المقدسة

الحج السعودية: 60 ألف حاجٍ اكتمل وصولهم للأراضى المقدسة
الحج السعودية: 60 ألف حاجٍ اكتمل وصولهم للأراضى المقدسة

قال المهندس هشام سعيد، المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة، في رده على سؤال "اليوم السابع"، عن عدد الحجاج الذين وصلوا إلى الأراضي المقدسة حتى الآن، إن "60 ألف حاج من داخل المملكة العربية السعودية، اكتمل وصولهم للأراضي المقدسة، وسط حالة من السكينة والراحة، ويستعدون ليوم عرفات بإذن الله"

وأضاف المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة، خلال المؤتمر الصحفي اليومي للحج لعام 1442 هجريا، أن خطط التنظيم وإدارة الحشود تسير وفق المخطط له، موضحا أنه تم تجهيز 71 مخيما و6 أبراج لاستقبال الحجاج وفق ضوابط لتنظيم عملية الدخول والخروج والتقيد بإجراءات الفحص البصري والحراري".

من جانها نشرت وزارة الصحة السعودية، عدة نصائح توعوية وإرشادات صحية لحجاج بيت الله الحرام ، وناشدتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بالتدابير الوقائية للتصدي لفيروس كورونا كوفيد19 .

وركّزت الوزارة على أهمية لبس الكمامة والتباعد الجسدي وتجنب المصافحة وتعقيم اليدين وغسلهما، وذلك حفاظاً على صحتهم وسلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية في المرج
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب