أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

حملة بمواقف الفيوم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

حملة بمواقف الفيوم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية
حملة بمواقف الفيوم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية
قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم: إن المحافظة بدأت اليوم تنفيذ حملة توعوية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، ضمن المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال زيارتها لمحافظة الفيوم نهاية عام 2019،  بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والمجلس القومي للمرأة، بهدف التوعية بمخاطر  الظاهرة.

 حملة علي المواقف


وأوضح "الأنصاري" أن إدارة المواقف والنقل الجماعي، قد بدأت اليوم بنشر ملصقات التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على جميع سيارات السيرفيس وعددها 592 سيارة داخل مدينة الفيوم، وسيارات الأجرة بخطوط الفيوم ابشواى، والفيوم اطسا، والفيوم سنورس، والفيوم طامية، والفيوم يوسف الصديق، بإجمالي 828 سيارة، كما تم التركيز على سيارات الأجرة الداخلية بمركز اطسا، خاصة قرى تطون، والغرق، ومنية الحيط، وعددها 282 سيارة. 

ادينا في ايدك

ولفت محافظ الفيوم إلى أن المبادرة حملت بعض العبارات التوعوية مثل "ايدنا في إيدك وسيبك من طوابير الموت" و"خليك سندهم.. ماتفوتهمش لوحدهم" و"حلمك.. مشروع في بلدك يكبر وتكبر معاه" و"خليك سندي.. ماترميش شقايا في البحر" و"مشروعك في بلدك هيكبر معاك.. لا للهجرة غير الشرعية" و"راجع نفسك.. ماترميش نفسك في البحر". 

التصدي للظاهرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ جنوب سيناء يفتتح ميدان ستار فيش بشرم الشيخ
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب