أخبار عاجلة
رامي صبري يحيى حفل زفاف حمدي فتحي بعد وفاة شقيقه -
10 صور ترصد حفل زفاف حمدي فتحي -
أفضل 3 ماسكات طبيعية لتنظيف بشرتك بنفسك في البيت -

الذهب أم البيتكوين.. شعبة الذهب توضح الفرق بينهم والأفضل

الذهب أم البيتكوين.. شعبة الذهب توضح الفرق بينهم والأفضل
الذهب أم البيتكوين.. شعبة الذهب توضح الفرق بينهم والأفضل
كشفت شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة عن ارتفاع كفة الذهب فى الاستثمار امام العملات الرقمية البيتكوين وغيرها.

وقال نادى نجيب، السكرتير السابق لشعبة الذهب بالغرفة التجارية سابقا واحد تجار الصاغة: إن الذهب يظل هو الأفضل والملاذ الآمن لجميع المواطنين والمستهلكين حول العالم وأن المقارنة بين الذهب والبيتكوين غير واردة.

وأوضح" نجيب" ان الذهب معترف به فى أى دولة حول العالم على عكس البيتكوين والعملات الرقمية التى مازال ليس لها وجود فى الكثير من الدول وممنوع تداولها مما يعطى الذهب الأفضلية.

ولفت إلى أن الذهب تراجع نحو 5 دولارات عالميا خلال الساعات القليلة الماضية.

وارتفعت أسعار العملات الرقمية اليوم الأحد، حيث بلغت القيمة السوقية 1.29 تريليون دولار ، بزيادة قدرها 1.23 في المائة عن اليوم الماضي،كما بلغ  إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية هو 56.64 مليار دولار ، مما يجعل 11.50 يمنع الانخفاض.

ويبلغ حجم جميع العملات المستقرة الآن 46.46 مليار دولار ، وهو ما يمثل 82.03 في المائة من إجمالي حجم سوق العملات على مدار 24 ساعة، فيما وصل سعر البيتكوين حاليًا 32175.85 دولارًا وهيمنتها 46.77 في المائة ، بزيادة قدرها 0.63 في المائة على مدار اليوم.

كانت دوجكوين هى الأكثر ارتفاعًا ، حيث ارتفع بنسبة 12.88٪ ، يليها بولكادوت التى ارتفعت بنسبة 8.58٪. من ناحية أخرى ، انخفض كل من USD Coin و Binance USD بنسبة 0.02٪.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رغم فتحها مجانًا.. جزارين أسيوط يذبحون الأضاحي خارج المجازر | فيديو
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب