أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

فيفي عبده بعد شفائها: "جيت الدنيا علشان أدلع" | فيديو

فيفي عبده بعد شفائها: "جيت الدنيا علشان أدلع" | فيديو
فيفي عبده بعد شفائها: "جيت الدنيا علشان أدلع" | فيديو
بثت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتويتر، لها كشفت فيه أن حالته الصحية تحسنت وتعافت، وعبرت في الفيديو عن سعادتها لتعافيها من مرضها، الذي كانت تعاني منه في الفترة الأخيرة، والذي تسبب في دخولهاالمستشفي، وملازمتها المنزل عدة أشهر.

وقال فيفي عبدة في الفيديو: "أنا فرحانه جدًا أن ربنا شفاني وعافاني"، وعبرت عن رغبتها في شكر الأطباء قائلة: "أحمد ربنا في اللي وصلت له".

جيت الدنيا أدلع
وتابعت فيفي "عيد مبارك علينا يلا نهيص بقى ولا أيه"، وعبرت عن سعادتها قائلة: "أنا جيت الدنيا علشان أدلع" 

— Fifi Abdou (@Fifiabduoffcial)


وكانت الفنانة فيفي عبده أصيبت  في العصب بسبب حقنة خطأ، تسببت في عدم قدرتها على الحركة، حيث أكدت فيفي عبده في مقطع فيديو وجهته للجمهور أنها كانت تعاني من مشكلة صحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به، وعمل الأطباء على إعادة الشعور بهذا العصب، حيث قالت: "خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمّعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني".

التهاب حاد 
وكانت فيفي عبدة تعاني من التهاب حاد في الفقرات ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، عندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

يذكر أن الأطباء استبعدوا التدخل الجراحي في حالة فيفي، وطلبوا منها إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات، وألا تتحرك، لذا كانت متواجدة بالمنزل لا تخرج منه تقريباً أو تمارس الرقص وتشارك الجمهور ما تفعله يومياً كعادتها حتى أنها لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها كل عام وهو ما أقلق الجمهور أكثر على وضعها الصحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في 6 نقاط.. أبرز قرارات الحكومة لمساندة قطاع السياحة في عام كورونا
التالى ارتفاع سعر البيتكوين 20%