أخبار عاجلة
يوفنتوس يسعى لاستعادة نجمه من برشلونة -
عاجل.. نجم الزمالك يُقرر الرحيل -
أولى الخطوات من باريس سان جيرمان لضم بوجبا -

رفع 2 طن قمامة وضبط 22 حالة تحويل نشاط من سكني لتجاري بالجيزة | صور

رفع 2 طن قمامة وضبط 22 حالة تحويل نشاط من سكني لتجاري بالجيزة | صور
رفع 2 طن قمامة وضبط 22 حالة تحويل نشاط من سكني لتجاري بالجيزة | صور
تمكنت محافظة الجيزة من ضبط 22 حالة تحويل نشاط من الغرض السكنى إلى التجاري بحي مركز ومدينة العياط.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف أعمال المتابعة والضبط لمنع المخالفات وتحسين الخدمات المقدمة لسكان المدينة، حيث قام الحي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتنفيذ الإزالة الفورية وإيقاف أعمال التحويل بالعقارات.

Image1_720211815548689485239.jpg
وفيما يتعلق بأعمال النظافة والتجميل، فقد تم رفع 2 طن قمامة ومخلفات وتم تنظيف الشوارع الرئيسية بالحي وساحة الصلاة  المقرر اقامه صلاة عيد الأضحى المبارك بها.

Image1_720211815614944332618.jpg

تفقد أعمال تطوير شوارع النيل
تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشوارع النيل والبحر الأعظم والزمر وخاتم المرسلين وترسا وسفنكس والمريوطية نطاق أحياء الدقي والعجوزة وجنوب والعمرانية والطالبية والهرم وذلك في إطار المتابعات الدورية التي يجريها المحافظ للوقوف على نسب تنفيذ أعمال التطوير الشامله التي تشهدها تلك المحاور الحيوية.
 
Image1_720211815637833129498.jpg
وتابع المحافظ أعمال استكمال رصف محور محمد أنور السادات والمؤدى إلى كوبري المريوطية الطائر موجهاً رئيس حي الهرم بضرورة الانتهاء من الرصف بالتوازي مع إنشاء أرصفة المشاة مع إجراء التنسيق العام والجمالي بطول الشارع .

 ووجه المحافظ خلال تفقده شارع البحر الأعظم بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب الإنترلوك والتنسيق العام لأرصفة المشاه وأماكن إنتظار السيارات، كما شدد المحافظ علي رئيس حي جنوب بالتنسيق مع الشركة المنفذة ورفع المخلفات أولا بأول مع المتابعة الدورية للأعمال لسرعة الانتهاء منها.

وأكد على ضرورة إزالة أي تعديات تابعة للمنشأت المتواجدة بمسار الطريق وتحجب رؤية النيل بشارع البحر الأعظم ليتكامل مخطط التطوير بالشارع والذي تم تنفيذ طبقه الرصف بالعديد من القطاعات به وجاري الاستكمال.
 
وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد طريق ترعة الزمر والساحات الكائنة أسفل محور الفريق كمال عامر (ترعة الزمر سابقا) نطاق مناطق نصر الدين وخاتم المرسلين بحي العمرانية موجها رئيس الحي برفع أي مخلفات خاصه بالأعمال أولا بأول واستغلال المساحات بالشكل الأمثل سواء فى إقامة أماكن لانتظار السيارات لعدم إعاقة الحركة المرورية أو إنشاء محال وأكشاك خدمية للمترددين على المنطقة مع استكمال تنسيق الأرصفة والفراغات ودعمها بالانترلوك لتسهيل حركة المشاة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الداخلية تضبط 1193 قطعة سلاح و42 ألف هارب من أحكام قبل العيد.. فيديو
التالى وزارة الدفاع تنشر فيديو عن قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية بجرجوب