أخبار عاجلة

رصف شارع المعهد الديني بحي الوراق | صور

رصف شارع المعهد الديني بحي الوراق | صور
رصف شارع المعهد الديني بحي الوراق | صور
انتهى مسئولي حي الوراق بإشراف هاني السيسي رئيس الحي من رصف شارع المعهد الديني بوراق الحضر لتسهيل حركة سير المركبات والمواطنين لما للشارع من أهمية مرورية وذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع كفاءة الشارع وتطويره.

Image1_720211131356384394113.jpg

قطع المياه
وعلى جانب آخر كانت  محافظة الجيزة أعلنت عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع الـمـيـاه عن مناطق (مساكن ضباط الرماية والشباب – حدائق الاهرام وضعفها بمنطقتي فيصل والهرم) لـمـدة ٨ سـاعـات، وذلك اعـتـبـاراً مـن الساعة ١٠ مساء يوم الجمعة الموافق ٢-٧- ٢٠٢١ حتى الساعة ٦ من صباح اليوم التالي السبت الموافق٣ -٧-٢٠٢١.

Image1_720211131411951878609.jpg

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى تحويل مسار خط قطر ١٢٠٠ مم من خط طرد بولي إيثلين عالي الكثافة ( hdpe ) بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي لأعمال تطوير الطريق المحيط بالمتحف المصري .

Image1_720211131424675312881.jpg

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب ورئيس حي الهرم بسرعة إنهاء الأعمال والالتزام الكامل بالمواعيد المحددة دون تجاوزها .

وأهابت محافظة الجيزة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، وستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا.

حملة مخلفات بالطالبية
وفي سياق آخر شن مسئولي  حي الطالبية بإشراف تامر رئيس الحي بحملات على الكافيتريات والمقاهي والمحال والباعة الجائلين بعدد من الشوارع لرفع أوجه الإشغال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين شملت شوارع العريش وضياء وعز الدين عمر والمطبعة أسفرت عن إغلاق 5 مقاهي مخالفة وضبط 145 شيشة.

جاء ذلك بناءا علي توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن  بتنفيذ حملات مسائية لرفع كافة أوجه الإشغال والتعديات للمحال والمقاهي والمنشأت التجارية بأحياء ومراكز الجيزة .

كما عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا طارئاً مع مديري المستشفيات الحكومية بالإضافة إلى المستشفيات التي تقدم خدمة الفرز والعزل بالمحافظة لبحث سبل التعامل مع تحديات الموجة الحالية لجائحة فيروس كورونا.

وحرص المحافظ في بداية اللقاء على نقل رسالة شكر وتقدير من أهالي وقيادات الجيزة لكافة الأطقم الطبية والتمريض لما بذلوه من جهد خلال الموجة الأولى لجائحة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على محفظة تذاكر المترو وما توفره للراكب وكيفية الاشتراك فى 6 معلومات
التالى وزير القوى العاملة يعلن عن مبادرة للعمالة الفلسطينية بإنشاء كيان لمشروعات صغيرة