أخبار عاجلة
مصر.. وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها في بني سويف -
بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري -
أزمة في مانشستر يونايتد بسبب بوجبا -
انطلاق عروض الأوكازيون الصيفى 2021 لليوم الثانى -

بالفيديو كونفرانس.. صبحي ومحافظ مطروح يشهدان ختام القمة الشبابية للمحافظات الحدودية

بالفيديو كونفرانس.. صبحي ومحافظ مطروح يشهدان ختام القمة الشبابية للمحافظات الحدودية
بالفيديو كونفرانس.. صبحي ومحافظ مطروح يشهدان ختام القمة الشبابية للمحافظات الحدودية
اختتمت، مساء أمس الأربعاء، فعاليات القمة الشبابية الثانية للمحافظات الحدودية لمراكز شباب مصر تحت شعار "الشباب وريادة الأعمال والأمن القومى" بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة لليونسكو.
وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والدكتور ماجد العزازى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والدكتور محمد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب وأعضاء الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، وشباب المحافظات الحدودية المشاركين من البحر الأحمر وأسوان وجنوب وشمال سيناء والوادى الجديد ومطروح والتى استضافتها محافظة مطروح في الفترة من 18 إلى 24 يونيو الجارى. 

Image1_620212413442749671944.jpg

بدأت الفعاليات بالسلام الوطنى ثم عرض فيلم عن أنشطة فعالية القمة الشبابية الثانية والتى عقدت خلالها عدد من ورش العمل والمحاضرات مع استعراض وتبادل الأفكار بين الشباب المشاركين في إطار تبادل الخبرات بين شباب المحافظات الحدودية، كذلك زيارة عدد من المواقع ومنها مدينة العلمين الجديدة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.


Image1_620212413512658744638.jpg

كما تم استعراض لنماذج من المقترحات والأفكار لنماذج مشروعات جديدة لخدمة المجتمع.

Image1_620212413530398911181.jpg

وفى كلمته رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بشباب المحافظات الحدودية على ارض مطروح في إطار تأكيد أهمية تبادل الفكر والخبرات، مع وعيهم بدورهم الوطنى الهام كحراس لبوابات مصر ومشاركتهم على مر العصور للقوات المسلحة والشرطة في الحفاظ على حدود مصر وأمنها ضد أى تحديات، مع أهمية تأهيلهم والتأكيد على دورهم وعيهم الوطنى.


Image1_620212413558586704817.jpg

ووجه المحافظ، الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة وكذلك الشكر لجميع المشاركين والمنظمين للفعالية.

Image1_620212413742799084695.jpg
بينما أكد وزير الشباب والرياضة بمطروح على دعمه الدائم لنجاح كافة الفعاليات الرياضية والشبابية بمطروح، من منطلق تنمية كافة القطاعات.

مؤكدًا على أنه رغم ما يحيط من تحديات فى كافة الاتجاهات إلا أن أهم التحديات هى تحقيق التنمية المتكاملة ودورها فى تحقيق الاستقرار والتقدم للمجتمع مع سعى وزارة الشباب والرياضة الدائم لابتكار إستراتيجيات قومية للشباب المصرى مع قدرة مصر على مواجهة كافة التحديات وتحقيق الانتصارات مع تنظيم كثير من الفعاليات الدولية الكبرى ككأس العالم لكرة اليد وغيرها بفكر يؤكد على مدى الانتماء والولاء للوطن.

وفى نهاية الفعالية تم تكريم شباب المحافظات الحدودية المشاركين مع توجيهيم الشكر لوزراة الشباب والرياضة ولمحافظة مطروح على تلك المشاركة الجادة والهامة فى حياتهم وكذلك تكريم اللجان المنظمة ومسئولى وزارة الشباب والرياضة واتحاد مراكز الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة