أخبار عاجلة

"القصابين" تكشف عن أسعار اللحوم القائم والأضاحي بالأسواق

"القصابين" تكشف عن أسعار اللحوم القائم والأضاحي بالأسواق
"القصابين" تكشف عن أسعار اللحوم القائم والأضاحي بالأسواق
كشفت شعبة القصابين، عن أسعار اللحوم الحالية في الأسواق، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى.

قال يحيى قرطام، عضو شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار اللحوم البقري "القائم" بسعر 60 جنيه، والجاموسي "القائم" 52 جنيها، والخراف بسعر 65 إلى 68 جنيه "القائم".

وأوضح عضو شعبة القصابين" في تصريحات لـ" فيتو"، أن الطلب على اللحوم موجود وهناك طلب كبير على شراء الأضاحي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن سعر الخراف تبدأ من 3.500 جنيها والعجول بسعر 20000 جنيه.

وكانت وزارة والتجارة الداخلية أعلنت عن وجود مخزون كافي من اللحوم المجمدة  يكفي لأربعة أشهر، وهناك تعاقدات مع الجانب السوداني ممتدة إلى عامين لاستيراد اللحوم الحية. 

وأشارت وزارة التموين إلى ضخ اللحوم المجمدة بسعر ٦٥ جنيهاً للكيلو، والطازجة السوداني بسعر ٨٥ جنيهاً للكيلو، في المجمعات الاستهلاكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*