أخبار عاجلة
مفاجأة صادمة.. برشلونة يرحب ببيع نجمي الفريق -
مانشستر سيتي يرغب في ضم هذا اللاعب -
عاجل.. نجم الزمالك يطلب الرحيل -
وزارة الصحة الموريتانية تغلق 165 صيدلية -

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم
أكد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه سيتم بث نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع مركز المعلومات والإحصاء التابع للمديرية، وبوابة محافظة الفيوم فور اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ  الفيوم، وذلك من خلال الرابط التالي

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالفيوم، أن أعمال التصحيح لأوراق الإجابة في امتحان الشهادة الإعدادية مستمرة على قدم وساق، وسيتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أعمال رصد الدرجات تتم أولا بأول، وستبدأ أعمال التجميع بعد الانتهاء من الرفع، وتكون جاهزة قبل نهاية شهر يونيو الحالي.


نتيجة الشهادة الإعدادية  ٢٠٢١ محافظة الفيوم  
وأشار إلى أنه سيتم إرسال نسخة خطية من النتيجة إلى المدارس بعد اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، كما سيتم بثها بشكل حصري على موقع مديرية التربية والتعليم.

ولفت وكيل الوزارة إلى أنه تم الالتزام بكثافة الطلاب داخل كل اللجان  (14 طالبا)  أثناء سير الامتحانات التي استمرت لمدة أسبوع بدأ يوم ٥ يونيو، ورصدت الإدارات التعليمية كل ما دار في لجان سير الامتحانات في تقارير يومية كانت ترسل للمديرية.

الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 
وأوضح أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحاناتهم بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالى 2021 بلغ 60 ألفا و 406 طلاب وطالبات، وعدد لجان الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الفيوم 262 لجنة. 

وأكد وكيل الوزارة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وكذلك غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي مشكلة قد تعكر صفو الامتحانات وكذلك بحث أي شكوى من الامتحانات وحلها فورًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم 
 كما أشار إلى التزام مديري الإدارات التعليمية باستلام أوراق الأسئلة من مركز التوزيع يومياً مع الالتزام بخطوط السير فى توزيع الأسئلة للجان على مستوى المحافظة ، وتسليم أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة وسط إجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم، كانت حريصة علي تسليم أوراق الأسئلة لامتحانات الشهادة الإعدادية يوميا وقبل بداية الامتحانات بوقت قصير حرصا علي تأمين صناديق الأسئلة حتي تصل اللجان مع بداية الامتحانات لضمان أمن وسلامة العملية كاملة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة