أخبار عاجلة

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم..أعلنت  الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ يوم الخميس القادم

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة كفر الشيخ 

 
وأدى 57 ألفا و676 طالباً وطالبة بالشهادة الإعدادية في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، امتحانات الشهادة الإعدادية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، في ظل تشديدات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وتم استبعاد رئيس لجنة المدرسة الإعدادية للبنات الجديدة، لعدم انتظام اللجنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة كفر الشيخ 

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب من هنا ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية.

الشهادة الإعدادية

ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى للشهادة الإعدادية:

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني. 

2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي، ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك. 

3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة