أخبار عاجلة
حالة الطقس في الفيوم اليوم الخميس ١٧-٦-٢٠٢١ -
أسعار الحديد اليوم الخميس 17/ 6 / 2021 -
أسعار السيراميك اليوم 17 / 6/ 2021 -
مصر للطيران تنقل 5 آلاف و400 راكب على متن 71 رحلة -

رئيس مصر للطيران يقود رحلة جدة إلى مطار القاهرة

رئيس مصر للطيران يقود رحلة جدة إلى مطار القاهرة
رئيس مصر للطيران يقود رحلة جدة إلى مطار القاهرة
وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، طائرة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران القادمة من جدة بقيادة الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وكانت الطائرة قد أقلعت، صباح اليوم الجمعة، من مطار القاهرة متجهة إلى مطار جدة في مرحلة الذهاب ووصلت إلى مطار القاهرة مرة أخرى في مرحلة الوصول بقيادة رئيس الشركة.

اللوائح والتعليمات الخاصة بالطيارين
وتقضي اللوائح والتعليمات الخاصة بالطيارين بضرورة القيام بعدد معين من ساعات الطيران في فترة لا تتعدى 60 يوماً حتى لا تسقط رخصة القيادة الخاصة بهم، وإعمالا لهذه اللوائح فيقوم كافة قيادات الشركة من الطيارين والوزارة وعلى رأسهم الطيار محمد منار عنبة بالطيران بصفة دائمة حتى تستمر سلطة الطيران المدني في منحهم الرخصة الخاصة بهم.

وتسير مصر للطيران اليوم الجمعة ، ٦١ رحلة جوية بمعدل ٤٨ رحلة دوليه إلى كل من لاجوس، تونس، دوالا، الدوحة، أثينا، لارناكا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، دبي، اسطنبول، أمستردام، كوبنهاجن، أبوظبي، موسكو، أبوجا، ميونيخ، بيروت، عمّان، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، واشنطن، إربيل،  بودابيست، البحرين، الخرطوم، و٩ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر واسوان، و٤ رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٥١٨٢ راكبا.

ونظمت مصر للطيران أمس الخميس، ٦٦ رحلة جويه بمعدل ٤٨ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، بيروت، ندجامينا، لاجوس، أكرا، تونس، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، دبي، إسطنبول، فرانكفورت، بروكسل، موسكو، البحرين، الشارقة، عنتيبي، نيروبي، أديس أبابا، جوهانسبرج، الخرطوم،عمّان، أمستردام، الدوحة، بغداد، ميلانو، أبوظبي، و١٤ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و٤رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٥٠٥٥ راكبا.

المطارات المصرية
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس في الفيوم غدا الخميس ١٧-٦-٢٠٢١
التالى رئيس الوزراء للمبعوث الرئاسى الأمريكى: ملفات البيئة لم تعد ترفاً ومصر أخذتها بالجدية.. صور