أخبار عاجلة
الهربس الفموي لدى الأطفال.. الأسباب والأعراض -
دراسة: «قرن آمون» مهم في الذاكرة طويلة المدى -

الزمالك يهنئ بنها بالصعود للدوري الممتاز ب

الزمالك يهنئ بنها بالصعود للدوري الممتاز ب
الزمالك يهنئ بنها بالصعود للدوري الممتاز ب
هنأ الكابتن طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك ورئيس قطاعات الكرة بالنادي نادي بنها لصعوده إلى الدوري الممتاز ب.

طارق يحيى
وأشار يحيى في فيديو له أن النادي سيجري اختبارات في مركز شباب العمار، الإثتين 16 ونيو الجاري، وقريبا سيتم تحديد ملعب آخر في بنها.

وأوضح الكابتن أسامه حسن نجم الزمالك السابق والمشرف على اختبارات لمواليد 2003_ 2004_ 2005 _2006_2007_2008_2009_2010_2011_2012، أنه يمكن لم يرغب التواصل عبر 01000384214


عبد الحميد الهجان
وفي وقت سابق وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية التهنئة لمجلس إدارة بنها الرياضي بمناسبة صعود النادي للدوري الممتاز ب بعد غياب ٥ سنوات بنها بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية بمجموع نقاط   ٦٢ نقطة.

وقدم المحافظ خلال زيارته للنادي التهنئة للفريق الأول مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهود للصعود للدوري الممتاز أ وتحقيق إنجاز جديد للمحافظة مؤكدا دعمه للنادي والرياضة بالقليوبية ولكل نماذج النجاح بالمحافظة.

الشباب والرياضة بالقليوبية
كما تقدم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ووكلاء المديرية الدكتور وليد الفرماوي والدكتور محمود شعبان معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بخالص التهاني لمجلس ادارة نادي بنها الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم وجماهير كره القدم بالنادي وذلك لصعوده لدوري الممتاز (ب).

وأكد الصبروط على أهمية تشجيع الأبطال الذين حققوا إنجازا جديدا في مجال كرة القدم بالقليوبية، متمنيا مزيدا من الإنجازات والتقدم في كل مجالات التسابق.

نادي بنها الرياضي
حيث صعد نادى بنها الرياضي للدوري الممتاز وذلك بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادى بهتيم بنتيجة ١/١ ليصل فريق نادى بنها إلى النقطة رقم   ٦٢ ويحقق الصعود عن المجموعة السادسة حيث كان أخر صعود لفريق بنها   كان عام 2015م.

ووجه الكابتن وحيد خلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم التهنئة لمجلس إدارة النادي والفريق الأول وأكد أن الصعود للدوري الممتاز ب يمثل حصادا بمجهودات المجلس والفريق الأول.

وطالب الجهاز الفني ببذل المزيد من الجهود للصعود للدوري الممتاز وهذا يتطلب تضافر الجهود من قبل المسئولين ورجال الأعمال وإدارة النادي للعمل سويا للصعود بالفريق متمنيا صعود فريق آخر بالموسم القادم من فرق القليوبية للدوري الممتاز ب.

ومن جانبه قال أحمد برهومه رئيس مجلس أداراه نادى بنها الرياضي إن هذا الصعود نتيجة جهد وعرق وتعب لموسم كامل من جميع أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي من الجهاز الفني واللاعبين وان الصعود يعتبر إنجاز حقيقي يحسب للجميع مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير ولكل الداعمين للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار جديد ضد دجال قتل مريضة نفسيا بزعم طرد الجن
التالى ​ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الوادى الجديد