أخبار عاجلة
شاهد.. مايان السيد تألق بالرقص عبر "إنستجرام" -
عكاظ تكشف إجراءات نقل الحجاج -
مطاردة القط والفأر! -

بعد توجيه الرئيس الشكر لـ تنفيذ الأحكام.. هذا ما عثر عليه داخل «مغارة علي بابا»

بعد توجيه الرئيس الشكر لـ تنفيذ الأحكام.. هذا ما عثر عليه داخل «مغارة علي بابا»
بعد توجيه الرئيس الشكر لـ تنفيذ الأحكام.. هذا ما عثر عليه داخل «مغارة علي بابا»
قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه الشكر للقضاة وموظفي إدارة تنفيذ الأحكام في محكمة جنوب القاهرة لجهودهم في ضبط إحدى القضايا المهمة التي سيعلن عن تفاصيلها بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

وكانت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة جنوب القاهرة  منذ أيام قليلة قد عثرت على كمية من المجوهرات والأحجار الكريمة وتحف نادرة بإحدى الشقق في منطقة الزمالك تغطي مساحة الشقة تقريباً. 

إخطار مساعد وزير العدل

وأخطرت إدارة تنفيذ الأحكام مساعد وزير العدل لشئون التفتيش القضائي المستشار محمد شوقي الذي أخطر المستشار عمر مروان وزير العدل بالواقعة.

تشميع الشقة
وقررت إدارة التفتيش تشميع الشقة، وتعيين حراسة مشددة عليها، وندب عدة لجان من الجهات المتخصصة لحصر وفحص الموجودات تحت الإشراف المباشر اليومي لعدد من قضاة التنفيذ، على أن يتم إعداد تقرير بما تنتهي إليه هذه اللجان حتى يتم اتخاذ اللازم قانوناً على ضوئه.

من هو صاحب الشقة
وكشفت مصادر ان مالك الشقة نائب لرئيس مجلس الدولة سابقا ويشغل منصب قضائى كبير بدولة الكويت، وهو نجل وزير داخلية الملك فاروق، مضيفة أن الشقة إيجار قديم، ومملوكة لقاضٍ.

Image1_62021222463644361823.jpg

وقال نجل مالك الشقة خلال التحقيقات، ان كل المجوهرات والتحف المتواجدة بالشقة هي ملكية خاصة للأسرة، تم شرائها من داخل وخارج مصر لسنوات طويلة، خاصة أن والدة المستشار أحمد عبد الفتاح يهوى جمع الأنتيكات والتحف، عائلتنا أصولها تمتد للعصر الملكي.

Image1_620212224622637220530.jpg

Image1_620212224646321872682.jpg

وأضاف نجل مالك الشقة، ان أغلب المقتنيات الذهبية المتواجدة بالشقة هي مملوكة لوالدته التي جمعتها عبر حياتها واشترتها من أشهر محلات الصاغة في مصر أبرزهم مثلا إكرام نخلة بشارع النيل، مع العلم أن عدد من الصناديق التي تم تصديرها للإعلام على أنها تتضمن أعداد كبيرة من المشغولات الذهبية، أغلبها مشغولات تقليد وليست أصلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالمنيا
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو