أخبار عاجلة
أول تعليق من مصطفى قمر بعد زفاف ابنه -

مطار القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع قسطور مصر للصناعة

مطار القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع قسطور مصر للصناعة
مطار القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع قسطور مصر للصناعة
وقعت شركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم بتوقيع بروتوكول مع شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة وكيل شركة مان لتصنيع الأوتوبيسات فى مصر بهدف تجديد ورفع كفائة أسطول الأوتوبيسات الخاص بالشركة.

وقد قام بالتوقيع عن شركة ميناء القاهرة الجوى  المحاسب  مجدى إسحق رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة  المهندس قسطور ممدوح رئيس مجلس الإدارة ، وتضمن البروتوكول تجديد عدد ( 21 ) أوتوبيس مان والوصول بها إلى أعلى مستوى من الشكل والتأهيل والكفائة التشغيلية .

Image1_62021223712428787183.jpg
 يأتى توقيع هذا البروتوكول فى إطار العمل الدائم على تعظيم إستفادة  العاملين بالشركة من هذه الاوتوبيسات ورفع مستوى الخدمات المقدمة إليهم .

 
Image1_62021223739140910646.jpg

قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، أن المطارات المصرية مستعدة لاستقبال الرحلات الروسية في أي وقت، وموعد عودة الرحلات يحدده الجانب الروسي فقط، حيث لم نتلق أي إخطار حتى الآن بشأن عودتها بشكل رسمي.

وأضاف رئيس الشركة القابضة للمطارات، في تصريحات صحفية أن مصر نفذت جميع متطلبات الجانب الروسي، وان مطارات مصر مؤمنة بشكل كامل على أعلى مستوى وفقا للمعايير الدولية التي تطبق فى مختلف المطارات العالمية، حيث أن صالات السفر والوصول بالمطارات تطبق أعلى الإجراءات وتم التفتيش عليها من الوفود الروسية أكثر من مرة فى شرم الشيخ والغردقة، وتم تنفيذ جميع الملاحظات التى تسجيلها من قبل.

وأوضح محروس أن وفد أمني روسي بدأ جولة تفتيش جديدة في مطاري شرم الشيخ والغردقة الدوليين، ضمن جولات الوفود الروسية لعودة حركة الطيران والسياحة الروسية المنتظمة والشارتر إلى المنتجعات المصرية، في إطار مساعي الدولتين لإنهاء فترة التعليق التي دامت لأكثر من 5 سنوات، واشار محروس انه حتي الان لم يتلقي أي ملاحظات من الوفدين في المطارين خلال جولتهما، ومن المقرر أن يتم رفع تقرير إلى سلطات الطيران المدني في روسيا، بشأن الزيارة الحالية التي يجريها الوفود، لاتخاذ قرار بشأن استئناف.

أكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن مشاريع أعمال التطوير التي تجرى داخل المطارات المصرية لم تتوقف أو تتأثر بأزمة فيروس كورونا من تداعيات اقتصادية وأزمات مالية، مؤكداً آن أعمال التطوير تسير وفق جدوالها المحددة والمخطط لها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة: اعتبرنا المواطن صادقا في طلبات التصالح حتى يثبت العكس
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو