أخبار عاجلة
6 نصائح للوقاية من فطريات الفم -

حقيقة تغيير اسم حي منشأة ناصر للفردوس الجديدة

حقيقة تغيير اسم حي منشأة ناصر للفردوس الجديدة
حقيقة تغيير اسم حي منشأة ناصر للفردوس الجديدة
تداول أهالي منشأة ناصر على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد  بفصل مساكن عزبة العرب ونادي السكة ومساكن الضباط وعزبة نصار ومساكن إيديال ومنطقة المقاولين التابعة لحي غرب مدينة نصر، وضمها لحي منشأة ناصر وذلك بعد تغيير المسمى الخاص بها للفردوس الجديدة.

ونفى اللواء محمد حنفي سكرتير عام محافظة القاهرة، ما عن تغيير اسم حي منشأة ناصر إلى مدينة الفردوس الجديدة، لافتا إلى أن فصل بعض المناطق عن الحي وضمها لحي جديد ليس من اختصاصات المحافظة، ولا بد من قرار من مجلس الوزراء بشأن ذلك.

وكان قد أكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن عزبة العرب، تابعة لحي غرب مدينة نصر، نافيا الشائعات التي أثيرت بشأن نقل تبعيتها لحي منشأة ناصر.

وأوضح نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، أنه تم تعويض جميع الأهالي الذين تمت إزالة المباني الخاصة بهم هناك، لتنفيذ محور الفردوس.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وفي إطار كذلك خطة المحافظة والدولة، لخلق محاور مرورية جدا وتوسعة الطرق، مع تعويض جميع القاطنين هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس مائل للحرارة بالقاهرة الكبرى غدا حار جنوبا والعظمى بالعاصمة 32 درجة
التالى الشرطة تغرم 13429 شخصا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات