ارتفاع عدد ضحايا مجزرة "أبو خزام" بقنا إلى 10 قتلى و11 مصابا

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة "أبو خزام" بقنا إلى 10 قتلى و11 مصابا
ارتفاع عدد ضحايا مجزرة "أبو خزام" بقنا إلى 10 قتلى و11 مصابا
ارتفع عدد ضحايا ومصابي المشاجرة المسلحة بين عائلتين، على إثر تجدد خلافات ثأرية، بقرية أبو حزام بنجع حمادي شمال محافظة قنا، وبلغ ١٠ قتلى، و١١ مصابا بينهم حالات خطيرة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو حزام بنجع حمادي، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص.

أسماء الضحايا

وأسفرت المشاجرة المسلحة عن مقتل 5 أشخاص وجار حصر باقي جثث 5 آخرين.

وإصابة 11 شخصا ولا تزال سيارات الإسعاف تنقل باقي المصابين إلى المستشفيات بحبس خطورة كل حالة.

نقل المصابين


تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور علي نور الدين تمام، مدير المستشفى، وانتقلت قوات أمنية إلى مقر الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

الاعتداء على موظفي حي قنا


وفي سياق منفصل اعتدى أحد الباعة الجائلين في سوق الأحد بقرية دنفيق في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، على 3 موظفين بسلاح أبيض.

وقام بتقطيع ملابسهم التي يرتدونها، لمطالبتهم له بالدخول إلى موقع الباكيات المخصصة لكل البائعين، وفق مساحة حددتها مجلس مدينة نقادة.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، يفيد بقيام شخص بائع متجول في سوق الأحد في قرية دنفيق، يدعى «ع. م. ط»، بتمزيق الملابس الشخصية لـ 3 موظفين في الوحدة المحلية بالأوسط قمولا، لمطالبته بالدخول بتروسيكل خاص به على بضاعة، كان يبيعها خارج السوق إلى منطقة البايكات.

وتبين من التحريات، أن البائع مطلوب على ذمة قضايا، وأنه لم يستجيب لطلب موظفي المجلس ونشبت مشادات كلامية على إثرها أخرج المتهم سلاح أبيض «مطواة» وتعدى على الموظفين، وجرى تحرير المحضر.

وانتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهم بتهمة التعدي على موظفين عمومين في أثناء تأدية عملهم، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منعا لتزوير تحليل pcr.. إجراء جديد من الحجر الصحي للمسافرين
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو