أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم الجمعة 18/6/2021 فى مصر -

إخلاء سبيل رئيس شركة مياه الشرب بالغربية على ذمة التحقيقات

إخلاء سبيل رئيس شركة مياه الشرب بالغربية على ذمة التحقيقات
إخلاء سبيل رئيس شركة مياه الشرب بالغربية على ذمة التحقيقات
كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية أن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية على ذمة التحقيقات معه بسبب مخالفات مالية. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية أمس اصطحبت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة من مكتبه وتم إحالته إلى جهات التحقيق المختصة.

وكشف مصدر أمني مسئول، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أثناء تواجده داخل مقر عمله بسبب مخالفات مالية حيث تم اقتياده للتحقيق.

ويشغل المهندس «ع. ع.»، منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، كما يشغل أيضاً منصب نقيب المهندسين بالمحافظة.

وتجري هيئة الرقابة تحقيقات مع رئيس مجلس إدارة الشركة وعرضه على النيابة المختصة لمباشرة أعمالها فيما توجيهه من اتهامات له تتعلق بالفساد.

ويعد القبض على رئيس الشركة الجديد هو الثاني في أقل من أسبوعين بعد ضبط الهيئة رئيس مجلس إدارة لشركة مياه في محافظة دمياط أثناء تقاضيه رشوة. 

وتسري حالة من القلق في الشركة القابضة للمياه والصرف والصحي بعد ضبط اثنين من رؤساء مجالس إدارات الشركات في المحافظات بمعرفةَ أعضاء الرقابة الإدارية في أقل من أسبوعين بجرائم تتعلق بالفساد.

وفي السياق ذاته وقبل أيام ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإحدى المحافظات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لحصوله على مبلغ ٣ ملايين جنيه علي سبيل الرشوة من إحدي شركات القطاع الخاص مقابل استغلال سلطات وظيفته في إسناد واستلام أعمال بالمحافظة.

وفي وقت سابق، أصدر المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قراراً بتجديد الثقة برئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالغربية والعضو المنتدب للشركة، للاستمرار في منصبه لمدة عام آخر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الجمعة 11 -6-2021 في المدن العالمية
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو