أخبار عاجلة
من هو مهندس سقوط نتنياهو بعد 12 عاما من الحكم؟ -
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15-6-2021 في الدقهلية -

٢٩ يونيو.. الحكم على المتهم بسب إبراهيم فايق

٢٩ يونيو.. الحكم على المتهم بسب إبراهيم فايق
٢٩ يونيو.. الحكم على المتهم بسب إبراهيم فايق
حجزت المحكمة الاقتصادية، جلسة النظر في الدعوى المقامة من الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق ضد أحد الأشخاص لاتهامه بالسب والقذف لجلسة ٢٩ يونيو للحكم. 

يذكر أن حضر شعبان سعيد المحامي بالنقض وقدم إعلانا بالدعوى المدنية وتضم للنيابة العامة في طلباتها وطلب توقيع أقصى عقوبة. 

تفاصيل القضية

وكان الإعلامي الرياضى إبراهيم فايق أقام دعوى اتهم فيها أحد الأشخاص بسبه وقذفه عن طريق الهاتف المحمول، حيث وجه له عبارات خادشة للحياء والشرف.

وجاء فى البلاغ الذى قدمه شعبان سعيد المحامى بالنقض، ووكيل الإعلامى إبراهيم فايق، أن المشكو فى حقه اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى، بأن أرسل بكثافة للمجنى عليه عدة رسائل تحمل معانى السب، متعمدًا إيذاءه.

وطالبت الدعوى التى حملت رقم 938 سنة ، بمعاقبة المشكو فى حقه وفقًا للمواد 166 مكرر و306 و 308 و 308 مكرر من قانون العقوبات، والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 فى شأن جرائم تقنية المعلومات، والمواد 1و70و79/1بند 2 من القانون رقم 10 سنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق شفاءه من فيروس كورونا.

وكتب إبراهيم فايق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اللهم لك الحمد والشكر سلبي كورونا، دعواتكم ومشاعركم الطيبة لم تتركني لحظة.

وأضاف: "أي نعم لسة الشم والتذوق مارجعوش زي الأول بس أنا راضي والله ومبسوط لو تييجي على قد كده، ربنا يسترها عليكم.. حافظوا على نفسكم على قد ما تقدروا وربنا يحفظ مصر وأهلها".

وكان الإعلامي إبراهيم فايق أعلن الفترة الماضية إصابته بفيروس كورونا الوبائي، وغاب عن تقديم برنامجه "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت".

فترة الإصابة

وكان إبراهيم فايق كتب عبر صفحته على فيس بوك بعد إصابته بالفيروس: الحمدلله.. ٧ أيام مروا منذ إصابتي بكورونا.. تعرضت فيهم لأعراض كثيرة.. حرقان الصدر والكحه والتهاب الحلق واحمرار العين والصداع النصفي المؤلم وكافة أشكال تكسير الجسم".

برنامج جمهور التالتة

ويقدم إبراهيم فايق برنامج "جمهور التالتة" من الجمعة إلى الإثنين على شاشة قناة أون تايم سبورت في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تحقق في العثور على جثة شاب في الساحل
التالى أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 15-6-2021 في الأسواق المصرية