أخبار عاجلة
الأرجنتين يتعثر أمام تشيلي في كوبا أمريكا -
«المياه المالحة».. الخيار الوحيد لسكان العبلاء -
«طريق جليل».. متهالك ومنعطفات خطرة وحوادث متكررة -

ضبط أكثر من 11 طن تقاوى في محطة غربلة غير مرخصة في المنوفية

ضبط أكثر من 11 طن تقاوى في محطة غربلة غير مرخصة في المنوفية
ضبط أكثر من 11 طن تقاوى في محطة غربلة غير مرخصة في المنوفية
قال الدكتور أحمد عصام رئيس الإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى بوزارة الزراعة أنه تم تشكيل لجنة للمرور على منافذ الإتجار الخاصة بمحافظتى الغربية والمنوفية فى الفترة من 27 /5 وحتى 30 /5 / أسفرت الحملات عن ضبط محطة غربلة تقاوى بدون ترخيص لغش وتقليد عبوات التقاوي غير مفحوصة مجهزة ومعدة للبيع.

كما تم ضبط عدد ١٢٢٣ عبوة تقاوي ما بين عبوات مقلدة وشكاير تقاوي اذرة فرط وتقاوي خضار محلي غير مفحوص (الوزن الاجمالي للمضبوطات ١١طن و٣٧٥كجم) غير معتمدة ولم يجر عليها تفتيش حقلى والمخالفين غير مرخص لهم بالإنتاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وجارى استكمال اعمال اللجنة على مستوى الجمهورية.

ويأتي ذلك في إطار سعي وزارة الزراعة ممثلة في الادارة المركزية لفحص واعتماد التقاوي الى ضبط سوق التقاوي في الجمهورية والعمل على تحقيق أهداف الوزارة بوصول نقاوي منتقاه ومعتمدة عبر القنوات الشرعية لتحقيق أعلى انتاجية من المحاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الرى: نستثمر أكثر من 100 مليون دولار فى عدة مشروعات مع دول حوض النيل
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو