أخبار عاجلة
أنشطة ثقافية وفنية بثقافة الأقصر -
ختام عروسة القمح لفرقة سمالوط المسرحية -
ثلاث بهارات تساعد في حرق دهون البطن الخطيرة -
موسيماني يرفض تعديل خطة الأهلي أمام الترجي -

محافظ بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيامها | صور

محافظ بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيامها | صور
محافظ بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيامها | صور
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم لجنة مدرسة القناة الإعدادية للبنات للاطمئنان على انتظام سير امتحان الشهادة الإعدادية يرافقه الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وعلاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام حيث يؤدى ١١٨٥٢ طالبا وطالبة امتحان نهاية العام للشهادة الإعدادية.

Image1_620211103422424922630.jpg
الإجراءات الاحترازية
وشدد محافظ بورسعيد خلال الزيارة على تهيئة الإجواء النفسية اللازمة للطالبات والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية دون تهاون لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على صحة وسلامة الطالبات والقائمين على الامتحانات.

Image1_620211103444282339727.jpg
٦٥ لجنة
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة أن اليوم الثلاثاء ادى طلاب الشهادة الإعدادية إمتحان مادة الجبر والإحصاء بالمحافظة مشيرا إلى أنه تم إتخاذ كافة التدابير اللازمة وتعقيم اللجان وعددها ٦٥ لجنة على مستوى المحافظة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

Image1_62021110358898371660.jpg
٤٤٣ طالب وطالبة
وأضاف باهى أن أجواء لجنة مدرسة القناة الإعدادية للبنات إتسمت بالهدوء التام دون ظهور أى معوقات قد تعكر صفو العملية الإمتحانية حيث تؤدى ٤٤٣ طالبة إمتحان مادة الجبر والإحصاء مقسمين إلى ٣١ لجنة دون تسجيل أى حالة غياب أو شكاوى.

Image1_620211103636967945544.jpg
اعمال التعقيم
وكان اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اعلن أمس ، عن تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية و تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتى تتم بالتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان .

وأكد محافظ بورسعيد أن حملات التطهير تتم داخل كافة المدارس التى ستشهد امتحانات الشهادة الإعدادية ، حرصا على سلامة الطلاب وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

واشار أن أعمال التطهير تتم على أعلى مستوى ، بالإضافة لتطبيق اجراءات التباعد الإجتماعى بين الطلاب داخل اللجان وتوفير مواد التعقيم وأدوات النظافة الشخصية داخل المدارس ، بالإضافة إلى ضرورة قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم اللجان ، وضرورة التزام الطلاب بارتداء الكمامات الطبية ، مناشدا المواطنين بضرورة دعم جهود الأجهزة التنفيذية و منع التزاحم على المدارس و الوعى بأهمية اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية حرصا على سلامة الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دولة تحظر استخدام الهواتف لهذا السبب
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو