أخبار عاجلة

فرص عمل جديدة للخريجين بمحافظة القليوبية.. تعرف عليها

فرص عمل جديدة للخريجين بمحافظة القليوبية.. تعرف عليها
فرص عمل جديدة للخريجين بمحافظة القليوبية.. تعرف عليها
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص في محافظة القليوبية وذلك برواتب مجزية .

فرص العمل 

وأشارت وزارة القوى العاملة وفرت مديرية القوى العاملة بالقليوبية مجموعة من فرص العمل شملت : 2 مهندسين انتاج ، و 2 مهندس تصميمات ،و مهندس جودة ، و 2 مندوب مبيعات ، و 68 عمال انتاج ، و 5 عمال تفصيل وحياكة رجالي ، وأخصائي شئون عاملين ، و 5 فنى صيانة ، و 12 عمال تعبئة .

و 3 عمال خدمات ، و 5 فنى لحام ، و 13 فنى حدادة ، و 16 عامل تركيبات ، و 3 مسئولة كاشير ، و 5 فرد أمن ، و 4 منسق ممرات ، و 3 جزار ، و 10 نساج ، و 50 عامل خياطة ، و 25 عامل تطريز كمبيوتر ، و 20 عامل لاستيفاء نسبة 5 % من ذوى الهمم براتب 1800 جنيه بشركتين.

الرواتب 

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة تمكنت من توفير 4176  فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 10 آلاف جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 65 شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهر مايو .

نشرة التوظيف 

وقال وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية اليوم: إن نشرة التوظيف  النصف شهرية التي تصدرها الوزارة،  تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني  "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل "وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة  في 13 محافظة هي : القاهرة ، والإسكندرية ، والشرقية، والقليوبية ، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية ، والبحيرة، ودمياط ، وشمال سيناء، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من أبريل 2021 في النشرة السابقة وعددها 1213 فرصة عمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مياه الأقصر: جاري إصلاح كسر مفاجئ بماسورة بقرية توماس 3الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:02 ص أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر،حدوث كسر مفاجئ وإنقطاع المياه عن منطقة توماس 3 وضواحيها مركز إسنا جنوب الأقصر.
التالى على جمعة: النفس البشرية ليست معصومة من الزلل بل الخطأ من شيمها