أخبار عاجلة

تفاصيل القطارات المقرر إيقاف تشغيلها بعد 5 أيام

تفاصيل القطارات المقرر إيقاف تشغيلها بعد 5 أيام
تفاصيل القطارات المقرر إيقاف تشغيلها بعد 5 أيام
قررت السكك الحديدية تعديل بعض خطوط القطارات، وإعادة تنقية جداول تشغيل القطارات خلال الفترة المقبلة وبعد 5 أيام من الآن 
على أن يتم إيقاف هذه الرحلات بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال تطوير السكك الحديدية.

أسباب إيقاف القطارات

وقال المصدر إن إيقاف بعض الرحلات سببه الرئيسي هو حماية الراكب لحين الانتهاء من مخطط التطوير على أن تتم إعادة هذه الرحلات.

السكك الحديد

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إيقاف مؤقت لبعض القطارات وذلك في إطار خطة الهيئة لنهو مشروعات تطوير نظم الإشارات بنهاية العام لرفع معدلات سلامة القطارات على الخطوط.

القطارات
وأوضحت الهيئة في بيانها أنها قررت وقف بعض القطارات بالوجهين البحري والقبلي التي تؤثر على تنفيذ البرنامج الزمني لتطوير نظم الإشارات وذلك اعتباراً من يوم 22 مايو 2021 وهم عدد 7 قطارات بالوجه البحري هم: ١٢٠٤/١٣٣/١٢٠٢/١١٥٧/١١٥٦/١١٥٣/١١٥٢و10 قطارات بالوجه القبلي وهم: ٧١١/٧٠٦/٧٧٧/٧٧٦/٨٣٢/١٠٠٥/١١٨٨/١١٨٧/١٦٧/١٦٦.

وقالت إنه حرصا من الهيئة على الاستمرار في تقديم خدماتها لجمهور الركاب وعدم التأثير عليها قامت بتعديل مواعيد بعض القطارات بالوجهين البحري والقبلي وهم ٧ قطارات بالوجه البحري وهي: ١٠٠٨/٢٠٠٨/٩٣٦/٩٤٩/١٢٠٣/٣٥/٣٦ و٥ قطارات بالوجه القبلي وهي ١٦٣/٨١/٧١٨/١٠٠٧ /٩٧٥ وكذلك امتداد مسير عدد 4 قطارات بالوجه القبلي وهي ٩٧٤/٩٧٥/٧١٤/٧١٧ وقطارين بالوجه البحري وهي ٨٠٩/٨١٠ وذلك حرصاً من الهيئة على توفير الراحة والسلامة والأمان لجمهور الركاب واستمرار تقديم خدماتها للجمهور. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*