أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

استمرار تطعيم مرضى الكلى والمترددين على المستشفيات بالشرقية

استمرار تطعيم مرضى الكلى والمترددين على المستشفيات بالشرقية
استمرار تطعيم مرضى الكلى والمترددين على المستشفيات بالشرقية

تواصل الفرق الطبية المتحركة المخصصة بتطعيم المواطنين بلقاح كورونا المستجد كوفيد ١٩، الإستمرار في تطعيم مرضي الغسيل الكلوي بوحدات الكلي الصناعي، والمرضي والمواطنين المترددين علي المستشفيات الحكومية وغير الحكومية "الخاصة" بمحافظة الشرقية بلقاح كورونا، والتي إنطلقت فاعليتها مع بداية الشهر الحالي، للمرة الأولي بمحافظة الشرقية. 

تيسيرا على المرضى والمواطن العادى 

جاء ذلك تيسيراً علي المرضي والمواطنين من مشقة السفر، وحفاظاً عليهم من هذا الوباء والإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء التطعيم، والتأكد من قياس العلامات الحيوية للمرضي والمواطنين بعد التطعيم. 

يأتى ذلك في إطار خطة الدولة الوقائية، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، وتنفيذاً لتوجيهات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتعليمات  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية،

جميع مراكز التطعيم مستمرة ولاعطلات او اجازات

أكد ذلك الدكتور هشام شوقى  مسعود  وكيل وزارة الصحة بالشرقية وأضاف  بأن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال أيام عيد الفطر، والأجازات والعطلات الرسمية.

أشار إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة والسكان قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

الفرق المتحركة بدور العبادة

كان مسعود صرح لـ"فيتو" انه امس السبت قام بالمرور على الفرق المتحركة بكنيسة مارجرجس بمنشأة غالي بقرية المحمودية بههيا، وتابع تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وأيضاً المرور علي دار المناسبات بقرية المهدية بههيا، ومجمع الخدمات بقرية صبيح بههيا.

وتم التأكد من إنتظام سير العمل، وأداء فرق التطعيم عملهم بصورة جيدة، وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين، تيسيراً عليهم من مشقة السفر، وحفاظاً عليهم من هذا الوباء والإصابة بفيروس كورونا.

وقام وكيل الوزارة بالتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، والتأكد من قياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم.

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمحافظة الشرقية، وتزامنا مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وفي إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

وتنفيذاً لتوجيهات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان حيث زار ووقتها الكنائس ودور المناسبات بمراكز الزقازيق وههيا وفاقوس وابوحماد وبلبيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate