أخبار عاجلة

شيخ الأزهر يتبادل التهنئة بعيد الفطر مع ملك البحرين هاتفيا

شيخ الأزهر يتبادل التهنئة بعيد الفطر مع ملك البحرين هاتفيا
شيخ الأزهر يتبادل التهنئة بعيد الفطر مع ملك البحرين هاتفيا
أجرى  الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالا هاتفيا بالملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وتم خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يُعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالتقدم والعزة والرفعة .

شيخ الأزهر 
كما تقدم الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في وقت سابق بأطيب التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى الشعب المصري، والمسلمين حول العالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يعيد  هذه المناسبات على أمتنا الإسلامية بكل الخير والأمن والسلام.

واعرب فضيلة الإمام الأكبر في هذه المناسبة المباركة عن أمله في أن يعم السلام كل دول العالم، وأن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسلامة من الجوائح، وأن تمر هذه المناسبة المباركة على أبناء الشعب الفلسطيني الصامد وهم في أمن وأمان وسلام من إرهاب صهيوني أبى أن يحيا إلا على حقوق ودماء الأبرياء.

ودعا شيخ الأزهر إلى اغتنام فرحة العيد، بإدخال الفرح والسرور على غير القادرين والمستضعفين والمحتاجين، سائلًا الله -تعالى- أنْ يُعيد هذه الأيام الطيبة على بلادنا الغالية وهي في تقدمٍ ورخاء، وأن يُنعم على الأمة العربية والإسلامية بالوحدة والرفعة والسلام.

القضية الفلسطينية

كما تقدم  شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة للأمة الإسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وفي لفتة إنسانية، خص شيخ الأزهر الشعب الفلسطيني بالتهنئة، مؤكدا أن الفلسطينيين هم رمز الصمود، وفلسطين قلب العروبة، وأن القدس ستظل قضية المسلمين الأولى.

جاء ذلك في تدوينة نشرها فضيلته على صفحتيه الرسميتين بموقعي التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، قال فيها فضيلته "كل عام ومصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بخيرٍ وسلامٍ بمناسبة عيد الفطر المبارك، كل عام والشعب الفلسطيني رمز الصمود، وفلسطين الأبية قلب العروبة، والقدس قضيَّة المسلمين الأولى، كل عام وفلسطين بخيرٍ وأمنٍ وسلامٍ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*