أخبار عاجلة

لنش سياحى يوزع كحك العيد على سائحيه خلال رحلة بحرية بالغردقة

لنش سياحى يوزع كحك العيد على سائحيه خلال رحلة بحرية بالغردقة
لنش سياحى يوزع كحك العيد على سائحيه خلال رحلة بحرية بالغردقة
قدم أحد اللنشات السياحية بمدينة الغردقة خلال أول ايام عيد الفطر المبارك كحك العيد، خلال رحلته البحرية.

ومن جانبه أشار أحمد بيجو صاحب اللنش، الكعك والترمس حازوا على إعجاب السائحين الذين أكدوا أنهم سيقومون بشراء كميات منه عقب عودتهم من الرحلة البحرية.

فى نفس السياق أكد محمد شبانة مدرب غطس باللنش، نسعى فى اى مناسبة لمشاركة السائحين لكافة المناسبات.

وفى سياق مختلف أغلقت كافة مدن محافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، الشواطئ العامة الموجودة بالإضافة لجميع الحدائق العامة المنتشرة بمدينة الغردقة مع تعيين خدمات أمنية عليها من مديرية أمن البحر الأحمر وذلك لمنع أي تجمعات أو احتفالات خلال عيد الفطر المبارك، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما أغلق النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة أبوابه وشواطئه أمام الأعضاء والزائرين، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء وحرصا على سلامة المواطنين المقيمين بالمدينة من أعضاء ورواد النادي، وضمن الإجراءات الاحترازية والحد من انتشار فيروس كوفيد 19، وتنفيذا لتعليمات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السكة الحديد تنظم ندوة لشرح مميزات ازدواج خطوطها، الإثنينالسبت 20/أبريل/2024 - 06:00 م تنظم الهيئة القومية للسكك الحديدية الاثنين المقبل ندوة وجلسة عمل لمناقشة مشروع ازدواج خط قطار ايتاى البارود وتاثيرة على خدمة الركاب بالمناطق المحيطة بالاضافة لعدد من المشروعات الاخرى
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*